أخباراقتصاد عربيبورصةعام

“إيسترن كومباني” تشارك بقوة في أعمال الدورة السنوية الرابعة عشر بالمؤتمر الاستثماري بدبي «EFG Hermes One on One»

انطلقت اليوم أعمال الدورة السنوية الرابعة عشر من المؤتمر الاستثماري “EFG Hermes One on One”، الملتقى الاستثماري الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، والذي تستضيفه دبي من 5 إلى 7 مارس الجاري تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي.

يهدف المؤتمر إلى توفير المناخ الملائم لعرض الفرص الاستثمارية الواعدة وتبادل الرؤى ووجهات النظر حول مستجدات المشهد الاقتصادي في الأسواق الناشئة والمبتدئة حول العالم، وذلك بمشاركة 518 مستثمر من 255 مؤسسة مالية تتجاوز أصولها الاستثمارية 8 تريليون دولار أمريكي، وقيادات مجتمع الأعمال وممثلي الإدارة التنفيذية في 173 شركة تمثل26 دولة.. ومنها الشركة الشرقية “إيسترن كومباني” .

ويشارك في المؤتمر السيد وزير قطاع الأعمال العام المصري الأستاذ/ خالد بدوى، ورئيس البورصة المصرية الأستاذ/ محمد فريد ..

ويمثل الشركة الشرقية ” إيسترن كومباني ” في المؤتمر المحاسب / محمد عثمان هارون – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.. والمحاسب/ أسامة سعد – رئيس القطاعات المالية للشركة.

وينعقد مؤتمر العام الجاري تحت عنوان “Shifting Benchmarks”، وذلك على خلفية التحولات الجذرية التي طرأت على أسواق المال العالمية منذ بداية العام الذي يشهد رغبة المستثمرين في تجاوز الاضطرابات المتقطعة التي شهدتها الأسواق العالمية والناتجة عن الترقب لتأثير التوسع في تطبيقات تكنولوجيا الخدمات المالية (Fintech) وأيضًا التغيرات التشريعية الناجمة عن إقرار التوجيه الأوروبي الثاني للأسواق والأدوات المالية (MiFID II).