أخباراقتصاد عربيعقارات

«سيجنتشر هومز» تطرح «“كمبوند STAU» بالعاصمة الإدارية

اية حسين

أعلنت شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري والصناعي عن طرح مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع “كمبوند STAU”.

قال المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري والصناعي وعضو مجلس إدارة مطوري القاهره الجديده والعاصمة الاداريه إن المشروع عبارة عن كمبوند سكني يقع على مساحة 68 فدان مدخل ال R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأوضح أن الشركة قد تعاقدت مع نادي هيئه تدريس جامعه الازهر واستشاري هندسي: الدكتور احمد فؤاد صبري بسابقة اعمال ” كومباوند نادي أعضاء هيئة تدريس جامعه الازهر بالتجمع وكومباوند بمدينة نصر وقرى بالساحل والسخنة والمقاول المهندس صفوت ابو جبل والمسوق الحصري شركة SHD .

 

واضاف رئيس الشركة أن :كمبوند STAU يتميز بأنه كائن في مدخل ال R7 في العاصمه الاداريه و الجامعه البريطانيه BUE. و بوابه للكمبوند أمام الجامعه فضلا عن منطقه خدمات (مدارس- مولات-مستشفيات) و على ٣ شوارع رئيسيه في ال R70 و قريب من ارض المعارض و الميجا مول و المدينه الطبيه و من الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية .
.

وكشف الجلاد عن الإنتهاء من تنفيذ المشروع بنسبة تتخطي ال 40٪ من حجم انشاءات المشروع مؤكدا أنه تم الإنتهاء من حجز عدد كبير من الوحدات والفيلات والإقبال كبير على الحجز داخل المشروع بسبب موقعه المتميز واسعاره التنافسية في السوق العقاري المصري .

وتوقع المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري والصناعي وعضو مجلس إدارة مطوري القاهره الجديده والعاصمة الاداريه ، ارتفاع مبيعات العقارات فى مصر خلال الشهر الجارى والمقبل، تزامناً مع عودة المصريين بالخارج خلال موسم الأجازات الصيفية السنوية،، مضيفاً :”دائماً تحقق الشركات العقارية أعلى نسبة مبيعات خلال الربع الثاني من العام بسبب موسم الصيف”.