أخباراقتصاد عربي

الاتحاد العربي للأسمدة يوقع بروتوكول مع شركة مصر للطيران

فتحي السايح 14 / يوليو/2021
وقع الاتحاد العربي للأسمدة بروتوكول تعاون مشترك مع شركة مصر للطيران بحضور يوسف جاد رئيس قطاع السياحة ممثلا عن شركة مصر للطيران ، والنائب الدكتور شريف الجبلى رئيس لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب وممثل مصر فى الاتحاد العربى للأسمدة عن قطاع شركات الاسمدة ، المهندس رائد الصعوب الأمين العام للاتحاد العربي للأسمدة، الدكتور محمد شرقاوي مدير عام العلاقات العامة والتشريفات و ممثل الاتحاد فى البروتوكول .
 
وقال الجبلى ، أن هذا التعاون هو الأول من نوعه مع شركة مصر للطيران وأنه سعيد بهذا التعاون الذي سيثمر عن إنجازات تضاف إلى نجاحات الاتحاد السابقة .
واشاد المهندس رائد الصعوب ، الأمين العام للإتحاد ، بهذا البروتوكول وأنه يأمل أن يكون نواة لعمل بروتوكولات قادمة مع هيئات ومنظمات ووزارات تفيد وتضيف للإتحاد .
 
كما أكد يوسف جاد ، أن شركة مصر للطيران ستبذل ما فى وسعها لتقديم خدمات متميزة للإتحاد بما لها من سمعة طيبة داخل القطر الاقليمى والدولى .
 
وأضاف الدكتور محمد شرقاوي ، أن هذا البروتوكول سيفيد أكثر من 45 شركة عربية ودولية وكافة شركات الاسمدة بمصر وهم ١٨ شركة من تسهيلات فى تذاكر الطيران والسياحة وتنظيم المؤتمرات والحجوزات .
 
وأكد شرقاوي ، أن البروتوكول الذى تم مع شركة مصر للطيران يعتبر نقلة نوعية جديدة للاتحاد وهو باكورة البروتوكولات التى تعقد قريبا فى جميع المجالات ومنها بروتوكول تعاون قريبا مع وزارة البيئة .