أخبارسياحة وطيران

«بيبسيكو» عن خطط مشاركتها في «إكسبو دبي»

اية حسين

كشفت  «بيبسيكو» عن خطط مشاركتها بصفتها الشريك الرسمي للمشروبات والوجبات الخفيفة في «إكسبو 2020 دبي»، والتي تحمل علاماتها التجارية «بيبسي» و«ليز» و«جاتوريد» و«أكوافينا».
وستكون للشركة ثلاثة أجنحة متميزة موزعة على أرض المعرض تتناغم تصاميمها مع موضوعاته الفرعية: الفرص والتنقل والاستدامة. وسيتم تعزيز التصاميم الجذابة بأنشطة إبداعية فريدة من نوعها، تتيح للشركة التواصل مع جمهورها وتقديم رؤيتها للتحديات الراهنة، من أجل تحقيق التغيير للمستقبل، في أول معرض إكسبو عالمي يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.
وقال مصطفى شمس الدين، الرئيس التنفيذي للتسويق لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا في شركة «بيبسيكو»: «ستضفي «بيبسيكو» طابعها الفريد المفعم بالمتعة والمرح على معرض «إكسبو 2020 دبي» حتى يتمكن جميع زوار هذا التجمع العالمي من الاستفادة من هذه التجربة المميزة.
وتتناغم عناوين أجنحتنا الثلاثة الصاعقة (The Bolt) والقطرة (The Drop)، والإضافة (The plus)، بشكل مثالي مع الموضوعات الفرعية الثلاثة للمعرض: الفرص، والتنقل والاستدامة.
وقد تم تصميم هذه الأجنحة لتسليط الضوء على خطط «بيبسيكو» لقيادة الطريق نحو بناء مستقبل مستدام مفعم بالمرح.
وقالت مرجان فريدوني، الرئيسة التنفيذية لتجربة الزائر في «إكسبو 2020 دبي»: «يسرنا للغاية الكشف عن أجنحة «بيبسيكو» الثلاثة في «إكسبو 2020» ويقع كل جناح في واحدة من مناطق موضوعاتنا، لتجسد جميعها الطابع العالمي لموضوعاتنا الفرعية الجوهرية الثلاثة: الفرص، والتنقل، والاستدامة».