أخباراقتصاد عربيبورصةتأمين

شريف حلمى قائماً بأعمال العضو المنتدب بشركة جي أي جي مصر حياة تكافل

ايمان الواصلي

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على قرار مجلس إدارة جي أي جي مصر حياة تكافل بتكليف شريف حلمى، بالقيام بمهام وأعمال العضو المنتدب، حيث يشغل حلمى حاليا منصب نائب العضو المنتدب وسوف يقوم بتسيير أعمال الشركة في الوقت الحالي وحتى اتخاذ مجلس الإدارة أية قرارات أخرى في هذا الشأن.

يمتلك حلمى أكثر من 22 عام من الخبرة المهنية تولى خلالها العديد من المناصب في شركات دولية، وعمل في مجالات مختلفة شملت المبيعات، الإدارة العامة، القنوات الرقمية والتسويق.

و عمل حلمى بشركة اكسون موبيل لأكثر من 5 سنوات، حيث عمل كمدير مبيعات الزيوت لمناطق عديدة داخل جمهورية مصر العربية ثم اختير لإدارة ائتمان و تحليل اعمال دول بمنطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط و شملت مسؤولياته خلالها دولة المغرب، نيجيريا و دبى، ثم انتقل إلى منصب رئيس قطاع التأمين البنكي والتوزيع بشركة إيه اى جى للتأمين لمدة تجاوزت ال 7 سنوات، ثم رئيس قطاع التجزئة والتأمين البنكي والتوزيع البديل بشركة سيب للتأمين وإعادة التأمين بقطر خلال الست سنوات الماضية، قبل ان ينتقل إلى شركة جى اى جى مصر حياة تكافل في عام 2020 لشغل منصب نائب العضو المنتدب.

حاصل شريف حلمى على بكالوريوس تجارة تخصص إدارة أعمال، كما حصل على العديد من الدورات التدريبية من الولايات المتحدة الامريكية، بلجيكا، دبي وإنجلترا وعدة دول اخرى.