أخباراتصالات وتكنولوجياسياحة وطيران

“QNET” تفوز بالعديد من الجوائز الإبداعية من هيئات ومؤسسات دولية

اية حسين

استطاعت شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر أن تحصد العديد من الجوائز خلال الفترة السابقة، والتي يأتي على رأسها ثلاث جوائز من Communicator وHERMES للإبداع 2021، وذلك تقديراً لإنشاء منظومة متكاملة من الاتصالات الرقمية بهدف التواصل المباشر والفعال مع مختلف الفئات في جميع انحاء العالم.

وتمنح جوائز Communicator للشخصيات الاعتبارية الأكثر قدرة على تحقيق العمل الهادف الذي يركز على التواصل في مختلف المجالات، وشارك في المسابقة ما يقرب من 5000 شركة ووكالة، بالإضافة إلى الاستوديوهات والمحلات التجارية من جميع أنحاء العالم. وتعتمد جوائز Communicator من قبل أكاديمية الفنون التفاعلية والبصرية (AIVA)، التي منحت كيونت ثلاث جوائز في فئات مختلفة.

كما حصلت كيونت على جائزة التميز (الفئة الاجتماعية) عن حملة وسائل التواصل الاجتماعي “أقوى من أي وقت مضى” التي تم إطلاقها جزءًا من V-Convention Connect أو VCC2020، والتي تعمل بمثابة تجمع افتراضي لمحترفي التسويق الشبكي لمشاركة الأفكار وحضور الدورات التدريبية من قبل خبراء الصناعة القدامى.

وليس هذا فقط بل فازت أيضاً بجائزة التميز (فئة الفيديو عبر الإنترنت) وهو مقطع فيديو أنتجته شركة كيونت ويعمل كدليل تعليمي لمساعدة المشاهدين على فهم صناعة البيع المباشر، بالإضافة إلى جائزة التميز (فئة المواقع الالكترونية)، حيث مُنحت كيونت جائزة للتميز عن مدونتها الرسمية، والمعروفة باسم Qbuzz.

استطاعت الفوز بالجائزة البلاتينية، عن فئة تطبيقات الهاتف المحمول لمميزات التطبيق، الذي يعمل كمنصة لموزعي كيونت الدوليين لإجراء وإدارة أعمال البيع المباشر الخاصة بهم بسهولة باستخدام هواتفهم المحمولة في حفل جوائز HERMES الابداعية، مع العلامات التجارية الأخرى المعترف بها عالميًا مثل Ogilvy وCiti وMcKinsey & Company وMicrosoft وغيرهم.

وتم اختيار الشركة للحصول على جائزتين ذهبيتين، عن فئة صورة الشركة وذلك تقديراً لجهود مؤسسة RYTHM، في تنمية وتطوير المجتمعات التي تعمل بها في جميع أنحاء العالم، بالتزامن مع فوزها بالجائزة الذهبية في فئة الرياضة عن فيديو بعنوان “كيونت والرياضة – تاريخ بناء الابطال”، حيث تعرض كيونت دعمها وشراكتها النشطة مع مختلف المنظمات الرياضية في جميع أنحاء العالم.

وتُعد جوائز HERMES الإبداعية هي واحدة من أقدم وأكبر المسابقات الإبداعية في العالم والتي تهدف إلى تكريم جهود الصناعة الإبداعية لإحياء الأفكار.

تُدار الجائزة من قبل جمعية محترفي التسويق والاتصالات (AMCP)، وهي واحدة من أكبر المنظمات للمحترفين المبدعين في العالم.

وأعربت مالو كالوزا الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: عن سعادتها بهذا الكم الكبير من الجوائز الذي يعكس مدى النجاح الكبير الذي استطاعت كيونت من تحقيقه خلال الفترة الماضية وخاصة في ظل تحديات مواجهة جائحة كوفيد -19 وهي الجائحة التي أدت إلى زيادة نسبة استخدام الانترنت في العالم بشكل ملحوظ حيث وصلت إلى 70% وذلك بسبب زيادة التباعد الاجتماعي وزيادة البحث عن طرق جديدة للعمل والتواصل، ولذا فقد تضاعفت فرق الاتصالات لدينا لتعزيز حملات التسويق الرقمي ومحتوى الفيديو للتفاعل مع عملائنا وموزعينا في جميع دول العالم.

وأكدت على إن هذه الجوائز تعد حافزاً قوياً لفريق عمل كيونت لتحقيق المزيد من النجاحات المتتالية مؤكدة على إن الأصعب من النجاح هو الحفاظ على النجاح نفسه فالصمود على القمة أصعب من الوصول إليها.

والجدير بالذكر ان عدد جوائز كيونت في مجال الاتصالات الإبداعية والرقمية وصل حالياً إلى حوالي 15 جائزة منذ بداية هذا العام.

وقد حصلت كيونت خلال هذا العام على جائزة ستيفي ®️ للابتكار في قطاع الأعمال وجائزة Communitas للخدمة المجتمعية، والميدالية البرونزية في 2020 International Business Awards®️ لدورها الرائد في نشر الوعي عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول فيروس كورونا.

وحصلت الشركة على الجائزة البلاتينية لمجلة Aspire، والجائزة الذهبية Gold MUSE في فئة الفيديو بسبب محتوى فيديو خاص بساعات والمجوهرات السويسرية التابعة للعلامة التجارية Bernhard H. Mayer، وجاءت الجائزة الثالثة الفضية Silver MUSE، في فئة الفيديو الرياضي لحرص الشركة على تعزيز العمل الجماعي، ولدورها المتميز في الرعاية الرياضية.