أخباراقتصاد عربيعقارات

«”الوفاق للتطوير العقاري “تتعاقد مع «إتقان للاستشارات» و« ACE -محرم باخوم»

 

اية حسين

كشفت  الوفاق للتطوير العقاري التعاقد مع شركة إتقان للاستشارات التسويقية والمالية وشركة ACE – محرم باخوم وشركة MRB لإدارة المنشآت التجارية، وذلك ضمن مشروعها VER CAPITAL بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما صرح  المهندس محمد الشبراوي الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق، على اتجاه الشركة للتعاقد مع شركات دولية للاستفادة من خبراتها ولاقتناص أفضل فرص الاستثمار بالسوق العقاري وهو ما تحقق بالتعاون مع شركة إتقان وشركة MRB لإدارة المنشآت التجارية، وشركة ACE – محرم باخوم لتتولى مهمة إدارة وتشغيل المشروع ووضع استراتيجية تشغيلية بما يضمن رفع القيمة الاستثمارية للمشروع وإدارة المبنى وتشغيله بالشكل الأمثل وهو ما سيضمن تحقيق أعلى عائد استثماري للعملاء والتعاقد مع كبرى العلامات التجارية.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن مشروع Ver capital تجاري إداري طبي باستثمارات تصل لـ حوالي 300 مليون جنيه على مساحة 3800 متر، ويقع في أكثر المناطق تميزًا بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون من 10 أدوار ودور أرضي فضلًا عن دورين مخصصين للجراج، لافتًا إلى أن الشركة تخطط للتوسع بالاستثمار في العاصمة الإدارية وتدرس إطلاق مشروعين جديدين بالعاصمة الإدارية الجديدة أحدهما تجاري إداري والآخر سكني.

وأوضح المهندس مصطفى الشبراوي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ، أن دخول العاصمة الإدارية الجديدة جاء بعد دراسة وافية للسوق العقاري وما تقدمه مدن الجيل الرابع من فرص استثمارية واعدة، وخاصة في ظل اهتمام الدولة بمشروعات وصرح باسم الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة إتقان الاستشاري المالي والتسويقي لشركة الوفاق، إن السوق العقارى المصرى يحتاج لمزيد من الشركات الجادة والمميزة والتي تستهدف الابتكار وطرح منتج عقاري مختلف وقادر على المنافسة بسوق متنامي بسرعة هائلة كسوق العاصمة الإدارية الذي يشهد مشروعات جديدة كل يوم.

وأوضح أن “إتقان” تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والاستشارات، بدءًا من وضع هيكل تنظيمي للشركة واختيار موقع المشروع والقيام بدراسة مميزات الموقع وإجراء أبحاث السوق والمنافسين لمعرفة النقاط التي تمكن الشركة من التميز وسط المنافسين، بالإضافة إلى القيام بالدعم في عملية التوظيف وتقديم الدورات التدريبية وعقد الاجتماعات الأسبوعية مع فريقي التسويق والبيع ومتابعة أداء الموظفين ووضع خطط عمل مشتركة.

كما أكد المهندس محمد راشد، رئيس مجلس إدارة شركة إم آر بيزنس، على التعاقد مع شركة الوفاق لإدارة مشروعها “فير كابيتال” بالعاصمة الإدارية لتكون الشركة مسؤولة عن إدارة المشروع شاملة جميع الخدمات التى تقدمها شركات الإدارة من بداية المشروع وحتى تسليمه، ليكون هدف جميع الأطراف نجاح المشروع وإرضاء عملاء جميع الأنشطة بما يناسب رغباتهم فى مكان واحد.

وأضاف تقدم الشركة الخدمات الاستشارية والإدارية وخدمات التشغيل الخاصة لحوالى 6 مراكز تجارية بإجمالى استثمارات 800 مليون جنيه، لافتاً أن الشركة تتولى تقديم الاستشارات ودراسات الجدول والدراسات التسويقية للمراكز التجارية ، بالإضافة إلى الإشراف على التصميم الهندسي والتنفيذ وخدمات الادارة و التشغيل وكذلك تسكين البراندات التجارية.

وأكد المهندس محمد الجازولي المدير الإقليمي لتطوير الأعمال لشركة ACE – محرم باخوم عن أهمية التعاون مع شركة الوفاق، لافتا إلى أن الغرض الأساسي من مراجعة التصميم هو تقييم إمكانية التنفيذ بالصورة المناسبة وتقليل المخاطر والتأكد من أن الرسومات التصميمية قابلة للتنفيذ ومتوافقة مع بعضها البعض وتحقق البساطة مع استخدام أنظمة مناسبة موفرة للطاقة.

وأشار إلى أن الشركة تعمل أيضا على أن تصميمات المشروع تتوافق مع متطلبات أسس التصميم الخاصة بمشغل/مستخدم المشروع وكذلك تتمشى مع الأكواد والنظم القياسية المتفق عليها واشتراطات الجهات الرسمية المحلية.