أخباراقتصاد عربيبنوكبورصة

البنك المصري لتنمية الصادرات EBE يزور أطفال مستشفى 57357

كتبت ايمان الواصلي

نظم البنك المصري لتنمية الصادرات EBE زيارة إلى مستشفى 57357 حيث قام فريق من الإدارة العليا بقيادة الدكتور أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة بتفقد عدد من الأطفال المرضى التي يقوم البنك بتحمل تكلفة علاجهم أو إجراء عمليات جراحية لهم، حيث تم توقيع بروتوكول التعاون أثناء تلك الزيارة.
كان في استقبالهم الدكتور شريف أبو النجا، الرئيس التنفيذي لجمعية المبادرة القومية ضد السرطان حيث أشاد بالجهود التي يقوم بها البنك في العديد من الأصعدة، وبالأخص في مجال المسئولية المجتمعية. كما أشار أن هدف الجمعية هو توفير الرعاية الطبية المجانية للمرضى خاصة الأطفال وفقا لأفضل المستويات العالمية من خلال مستشفى 57357. هذا وقد أضاف أن المستشفى تقدم جميع الخدمات الطبية المجانية للأطفال الغير قادرين بأحدث التقنيات العالمية لخدمة العديد من الأطفال من القاهرة والمحافظات.
أفاد الدكتور أحمد جلال، خلال الزيارة، أن استراتيجية البنك في مجال المسئولية المجتمعية تهدف إلى تطوير وتحسين مستوى الحياة للفئات المستحقة مع التركيز على قطاعي الصحة والتعليم، والتي تعتبر من أكثر القطاعات احتياجا، وأضاف أن البنك يحرص على مبدأ الاستدامة في المسئولية الاجتماعية.