أخباراقتصاد عربيبورصة

المهندس على عيسى ينعى حسين صبور :كان اخى الأكبر واستاذى

 

كتب:فتحى السايح
قدم المهندس علي عيسي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، العزاء لأعضاء جمعية رجال الأعمال ومجتمع الأعمال المصري في وفاة شيخ المعماريين المهندس حسين صبور.

 

وقال المهندس علي عيسي، خلال مداخلته في برنامج منتدى الأعمال الذي يقدمه الإعلامي سعيد الأطروش، بنعزي مصر ومجتمع الأعمال والمهندسة نجوي القوصي زوجه الراحل وابناؤه النائب المهندس أحمد صبور والمهندس عمر صبور.

وأستعرض «عيسي» ابرز المواقف في حياة الراحل، مشيراً أن المهندس حسين صبور لم يكن رئيسا للجمعية السابق والرئيس الفخري لها فحسب وانما كان رمزاً من رموز رجال الأعمال في مصر والوطن العربي وعلي مستوي العالم.

وأضاف: « منذ بداياته كان مهندس قديراً وعمل أكبر مكتب استشاري بعدما عاد من دولة ليبيا ومن المكاتب الكبري والقامات الكبيرة التي أثرت كثيرا في الهندسة في مصر وفي الإعمار ومشروعات البنية الاساسية والتحتية، فلا توجد مدينة او ركن في مصر إلا بها بصمة تحمل اسم المهندس الاستشاري حسين صبور ..رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته».

وتابع «عيسي»: «المهندس حسين صبور كان أخي الأكبر واستاذي ومعلمي في كثير من المواقف الهامة وفي العمل العام في مصر، كان رجل المواقف ورجل القول الواحد والرد الجرئ فكان دائما يقول الحقيقة، مضيفاً فبجانب هذا كله هناك صلة قرابة واتصال دائما بأسرة الراحل».

واختتم رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين حديثه: «نحن كمجتمع أعمال وجمعية رجال الأعمال المصريين نتوجه بخالص التعازي لزوجته نجوي القوصي وابناءه النائب المهندس أحمد والمهندس عمر صبور».