أخباراقتصاد عربيبورصة

المهندس فتح الله فوزي ينعي وفاة المهندس حسين صبور

: يقول الصدق ولا يجامل..مدرسة لوحده تعلمنا منها الكثير

كتب:فتحى السايح
تقدم المهندس فتح الله فوزي، رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال ونائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، خلال استضافته في برنامج منتدى الأعمال الذي يقدمه الإعلامي سعيد الأطروش، بخالص العزاء والمواساة للنائب المهندس أحمد حسين صبور والمهندس عمر صبور والمهندسة نجوي القوصي زوجه الرحل شيخ المعماريين المهندس حسين صبور.

وتناول المهندس فتح الله فوزي في بداية حديثه في برنامج منتدى الأعمال ابرز المواقف النبيلة للمهندس الراحل شيخ المعماريين، قائلاً: «علاقتي بالمهندس الراحل حسين صبور ترجع لعام 1986 عندما قمت بأول مشروع بالساحل الشمالي “مينا1” وزار المعرض الذي اقيم لهذا المشروع ليتعرف علي الشاب الذي يقوم بأول مشروع بالساحل الشمالي، فعرفته منذ هذه الزيارة وإلي اليوم علاقتي طيبة بالمهندس الراحل حسين صبور وجميع أفرد اسرته.

وأضاف: «حقا المهندس حسين صبور قيمة وقامة ورائداً من رواد الهندسة ومن أكبر المكاتب الاستشارية في مصر والوطن العربي، مشيراً كانت هناك مواقف وزكريات كثيرة تعلمنا منها ومنه الكثير خاصة اثناء رحلات العمل خارج مصر».

وتابع: «المهندس حسين صبور في كل المؤتمرات والندوات التي حضرتها معه كان بيقول الصدق ولا يجامل أحد وبيقول الحقيقة وكان حازم في مواقفه وردوده كانت صريحة تحسب له وليست عليه».

ولفت إلي أن مكتب المهندس حسن صبور من اكبر المكاتب الاستشارية ومن أفضل الكوادر الهندسية في السوق اليوم، حيث قام بعمل التصميمات الهندسية لمشروعات معظم شركات التطوير العقاري العاملة في مصر، ولمسنا في جميع أعماله، الشخصية الكفء للمهندس الرحل.

وأضاف: «للمهندس حسين صبور مواقف عديدة في جميع الانشطة ومنتديات الأعمال والتي تدل قد ايه كان هذا الرجل قامة كبيرة، فكنت دائما أعتبره مثلي الأعلي وبتعلم منه فهو بحق مدرسة لوحده ..ربنا يرحمه ويبارك في أولاده النائب أحمد صبور والمهندس عمر صبور في إستكمال مسيرته ورحلة عطاءه لمصر وللشباب المهندسين والخريجين.