أخباراتصالات وتكنولوجياعام

الأعلان خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانيةLenovo Flex 14 بسعر ينطلق من 600$

ضمن تجمعات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية، قامت شركة Lenovo كذلك الآن بإزاحة الستار بصورة رسمية عن حاسب محمول حـديث من الفئة الهجينة يدعى Lenovo Flex 14، والمعروف أيضا بإسم Lenovo Yoga 530 خارج الولايات المتحدة الأمريكية الشمالية.

الحاسب Lenovo Flex 14 الجديد يأتي مع شاشة بحجم 14 إنش وبدقة Full HD، ومع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، فضلا عن ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسب المحمول الجديد يأتي مع مكبرات الصوت من شركة Harman مدعومة بتكنولوجيا الصوت Dolby Audio Premium، كما أنه يمكن للمستهلكين إختيار الحصول عليه مع بطاقة الرسوميات المنفصلة Nvidia GeForce MX130.

بالنظر إلى أنه يضم تصميم هجين، فهذا يعني بأنه يمكن إستخدام Lenovo Flex 14 كحاسب محمول أو كجهاز لوحي بفضل المفاصل القابلة للدوران بمعدل 360 درجة. وبغض النظر عن ذلك، فقد أوضحت لنا شركة Lenovo بأن حاسبها المحمول الجديد يزن 3.25 كيلوجرام ويضم منفذ USB 3.0 Type-C واحد، ومنفذي USB 3.0 Type A، فضلا عن منفذ HDMI واحد، ومنفذ آخر للسماعات. وإلى جانب ذلك، فهو يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع بجانب لوحة التتبع.

مع دعم القلم Active Pen، الحاسب Lenovo Flex 14 سيكون متوفرًا للشراء يوم 18 أبريل مع القلم Lenovo Active Pen 2 بسعر ينطلق من 600$.