أخباراقتصاد عربيسياحة وطيران

منتجعات الباتروس بشرم الشيخ تحصد شهادات تقدير عالمية

كتب:فتحى السايح
حصدت منتجعات بيك الباتروس بشرم الشيخ شهادات تقدير من كريستال العالمية لقياس الجودة وذلك لألتزام المنتجعات بتطبيق الآسس والمعايير الخاصة بالصحة والسلامة للأغذية والمشروبات التى تقدم بالفندق من خلال أشراف يومى على مدار العام ..

الجدير بالذكر ان المنتجعات الفائزة هى منتجع رويال الباتروس مودرنا بخليج نبق بشرم الشيخ على بعد أقل من ٢۰ كم من مطار شرم الشيخ الدولى ويطل المنتجع على البحر مباشرة ويحتوى المنتجع على العديد من حمامات السباحة للكبار والصغار وملاهى مائية مميزة والعديد من المطاعم ذات النكهات العالمية ..

وأيضا منتجع الباتروس بالاس بمنطقة المنتزة بشرم الشيخ الذى يعتبر أحدث منتجعات بيك الباتروس بشرم الشيخ وتم أفتتاحه رسميا فى فبراير ٢۰٢۰ ويطل أطلالة مباشرة على جزيرتى تيران وسنافير بالبحر الآحمر ويتميز بتصميمه المبدع على الطراز اليونانى ..

كما حصد شهادة التقدير أيضا منتجع الباتروس أكوا بلو شرم الشيخ وهو المنتجع الآشهر بمنطقة هضبة أم السيد لما يحتويه من الآلعاب المائية ومجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات وقد حصد المنتجع جائزة هوليداى شيك الذهبية العالمية للعام الماضى كأفضل المنتجعات المفضلة للسوق الآلمانى ..

وقد أعرب رجل الآعمال المصرى كامل أبو على عن تفائله بالعام الجديد على السياحة المصرية مشددا على ضروة تطبيق كل الآسس والمعايير الخاصة بالجودة والصحة والسلامة والآمن على مدار العام داخل كل منتجعات المجموعة بشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم ..