أخباراقتصاد عربيعام

بدء فعاليات “شارك تُبدع تَنطلق” بالفيوم بمشاركة وزيرة التخطيط

د.هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، منذ قليل إلى محافظة الفيوم للمشاركة بالمؤتمر الاقليمي الأول لشباب شمال الصعيد بعنوان “شارك تُبدع تَنطلق” والمقام علي مدار يومي 24 فبراير و25 فبراير بمحافظة الفيوم بمشاركة عدد من الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة وبحضور 1200 شاب وفتاة من المحافظات.
والتقت “السعيد” فور وصولها باللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، ود.جمال سامي محافظ الفيوم، والسيد العامري فاروق، وزير الرياضة الأسبق وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي.
وتشارك د.هالة السعيد علي هامش المؤتمر اليوم في جلسة حوارية بعنوان “التخطيط واستراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030”.. ومن المقرر أن يناقش المؤتمر دور الشباب ما بين الانجازات والبطولات، رؤى الشباب في بناء المستقبل إلى جانب بحث دور مؤسسات الدولة في تأهيل الشباب ودور المؤسسات الأهلية ورجال الأعمال في بنائهم كما يتناول المؤتمر الشباب والمشروعات الوطنية ودور الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة في بناء الوطن.. حيث تأتى مشاركة د.هالة السعيد بالمؤتمر في إطار حرص وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري على دعم الشباب في طرح أفكارهم وإبداعاتهم مع دعم وتسويق مشروعاتهم.