أخباراقتصاد عربيبورصة

تحالف رواد الهندسة الحديثة و Power China بعملية تفوز بإنشاء اكبر صرح طبي عالمي بالشرق الاوسط

ط
كتب:فتحى السايح
تتجه المشروعات الاستثمارية خلال تفشى مرض وباء كورونا للاستثمار فى القطاعاتالصحية وبناء المستشفيات العملاقة بالمدن الكبرى الجديدة

وقامت شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية بترسية عطاء المرحلة الاولي من مشروع المدينة الطبية (CAPITALMED Medical City ) و الذي يعد اكبر صرح طبي عالمي بالشرق الاوسط و يعد من احد اهم المشاريع المستقبلية لخدمة القطاع الصحي ليس فقط في جمهورية مصر العربية بل علي الصعيد الإقليمي و العالمي لصالح التحالف المكون من شركة رواد الهندسة الحديثة و شركة Power China .
يقع المشروع في مدينة بدرعلي إجمالي مساحة 576,744 م2 علي ان تقوم شركة رواد الهندسة الحديثة بتنفيذ المرحلة الاولي من المشروع علي مساحة 224,122 م2 و تتكون عناصر المشروع من إنشاء مستشفي بطاقة استعابية 375 سرير و الذي تم تصميمه طبقا لأحدث المعايير العالمية و مبني للعيادات الخارجية و مبني إداري و مبني الخدمات و التحكم بالاضاقة الي المرافق الخاصة لخدمة المشروع و أعمال تنسيق الموقع العام و الطرق.
و تولي الشركة اهتماما بالغا بالمشروع حيث انه يمثل احد اهم المشاريع التي ستقوم الشركة بتنفيذها و إضافة حقيقية لسجل المشاريع الخاصة بالشركة.
و افاد م/ ياسر السعدني – المدير التجاري بشركة رواد الهندسة الحديثة ان المشروع يعد بمثابة إضافة مميزة للقطاع الصحي في مصر.
و اضاف المهندس مصطفي سعدني مدير إدارة العطاءات بشركة رواد الهندسة الحديثة ان جميع العاملين بالشركة فخورين بكونهم اعضاء الفريق الذي سيتم إنجاز المشروع من خلاله و انه من المتوقع ان تنتهي المرحلة الاولي من المشروع في غصون ثلاثون شهرا.
و اعرب السعدني عن شكره لشركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية لوضع ثقتهم في التحالف من اجل إنجاح المشروع و ان الشركة تقوم حاليا بدراسة مشاريع تساهم في تحقيق خطة التنمية المستدامة التي تتبناها الدولة.