أخباراقتصاد عربيبنوكبورصة

المصرفيين العرب يمنح ” نجم ” افضل جائزة لنائب محافظ مركزى عربى

كتب فتحي السايح وايمان الواصلي

اختار الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، جمال نجم، نائب محافظ البنك المركزي المصري، لجائزة أفضل أداء لـ “نائب محافظ بنك مركزي عربي للعام 2020″، وذلك في خطاب موجه من وسام فتوح، الأمين العام للاتحاد.
وسيتم تسليم الجائزة في حفل كبير بالعاصمة اللبنانية بيروت، بحضور شخصيات مصرفية وعربية وإقليمية بارزة، حيث قدم الاتحاد التهنئة لنائب محافظ البنك المركزي المصري علي فوزه بذلك اللقب، وجاء نص الخطاب كالتالي:
يهدي الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب سعادة الأستاذ جمال نجم، نائب محافظ البنك المركزي المصري، أطيب التحيات وأصدق التمنيات.
ويشرفني أن أنقل لسعادتكم قرار إختياركم ومنكم جائزة “أفضل أداء لنائب محافظ بنك مركزي عربي العام 2020″، حيث سيتم تكريم سعادتكم خلال حفل العشاء السنوي الخاص لتقديم جوائز التميز والإنجاز المصرفي للعام 2020″، الذي ينظمه الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب، مساء يومالجمعة، الواقع في 18 ديسمبر 2020، في بيروت، فندق فينيسيا إنتركونتيننتال، بحضور حشد من كبار الشخصيات المصرفية العربية الدولية ومن المؤسسات المالية الدولية والإقليمية.
أتقدم من سعادتكم مجددًا بأحر التهاني لإختياركم لهذه الجائزة، وللإنجازات التي حققتموها، والتي يفخر بها مجتمعنا المصرفي العربي، سائلاً المولى عز وجل، أن يوفقكم ويسدد خطاكم إلى تحقيق المزيد من الإنجاز