أخباراقتصاد عربيعام

مجموعة “سيليكت انترناشونال” تكرم ضمن أكثر 50 تأثيرًا في الاقتصاد

كرمت مجلة بيزنيس توداي المهندس شادي سمير رئيس شركة سيليكت إنترناشونال جروب، المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وحلول البيانات في الشرق الأوسط وأوروبا بعد اختياره كواحد من أكثر 50 شخصية مؤثرة في الاقتصاد المصري، وذلك تتويجاً لإنجازاته في قطاع التكنولوجيا وحلول البرمجيات.

قال سمير إن التكريم جاء ترجمة لسلسلة النجاحات الاقتصادية التي حققتها مجموعة شركاته الثمانية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات بمختلف أنواعها، موزعة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة لنشاطاته الاستثمارية الجديدة في مجالات متعددة، مثل قطاع الأدوية وقطاع الأزياء ثم قطاع المقاولات والاستثمار العقاري، وكذلك استثمارات في قطاع الأغذية والمشروبات، والسياحة، وغيرها من القطاعات.

وأوضح أن شركة سيجما التابعة لمجموعة سيليكت انترناشونال جروب حققت العديد من الانجازات التي تتمثل في تصميم وتوريد وتركيب ودعم حلول تكنولوجيا المعلومات التي تسهم في تحسين الإنتاجية والكفاءة التشغيلية التي تساعد العملاء على إدارة وتأمين بيئات تقنية المعلومات المعقدة لتعزيز الأداء العام للأعمال، فساهمت بذلك في تطوير حلول البرمجيات في مصر، مما وضعها كشريك رئيسي لأكبر البنوك المصرية والشركات العاملة بالتكنولوجيا.

وعن دور مجموعته الاقتصادية في التنمية المجتمعية قال: أنه كممثل لجيل جديد من رجال الأعمال أطلق عبر مجموعة “سيليكت انترناشونال جروب” عدة مبادرات مجتمعية لتنمية المواهب التي تستهدف الخريجين الجدد عن طريق التوجيه وإلقاء المحاضرات والتدريبات التي تساعد في تشكيل مستقبل الشباب ليكونوا قادة ناجحين.

وأضاف لقد تبنيت خلال الـسنوات الماضية عدد من الخريجين الجدد وقمنا بتدريبهم وتأهيلهم علميا وعملياً ليصبحوا رجال أعمال ناجحين يتحملون المسؤولية للحصول على أفضل النتائج من الفرص المتاحة، حتى وصلوا إلى أعلى المناصب في الشركات التي يعملون بها في جميع أنحاء العالم.

وأشار إلى أن المجموعة ساهمت أيضا في طرح وتنفيذ مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات وعلى رأسها مبادرات مؤسسة “التميز”، وهي مؤسسة غير حكومية وغير هادفة للربح، فضلاً عن تخصصها في تدريب القادة ليكونوا سبباً في تحسين الظروف المعيشية للأفراد والمجتمعات كما تعتبر أكاديمية مصغرة لتخريج رواد المستقبل في عالم المال والأعمال.