أخباراقتصاد عربيبورصة

احتفالا بالعيد القومي انطلاق ماراثون مدينة الشيخ زايد الرياضي الثاني.. السبت المقبل

كتبت ايمان الواصلي

ينظم جهاز مدينة الشيخ زايد بالتعاون مع مجلس أمناء المدينة، ماراثون رياضي، السبت المقبل 14 نوفمبر، بمناسبة العيد القومي واحتفالية اليوبيل الفضي للمدينة، تأتي هذه الاحتفالية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني وتحت شعار زايد مدينة السعادة.

قال المهندس ربيع البرديسي عضو مجلس أمناء الشيخ زايد والمنظم لفعاليات الماراثون، إن هذا النشاط الرياضي يعد جزء من إحتفالات المدينة بعيدها القومي، ويتماشي مع توجه الدولة والقيادة السياسية بأهمية ممارسة الرياضة لدورها في الحفاظ على الصحة وبناء الجسم السليم، مشيراً الى أن الماراثون سيتضمن فقرات للجري وركوب الدراجات وسيتم بدء الفعاليات من السابعة صباحاً وسيتم توزيع جوائز على الفائزين.

وأضاف أنه سيشارك في الماراثون فئات عمرية تبدأ من 10 سنوات وحتى 46 عاماً من الشباب والسيدات والأطفال، مؤكداً أن الماراثون هو الثاني الذي يتم تنظيمه في الشيخ زايد حيث تم تنظيم الموسم الأول من الماراثون في شهر فبراير الماضي وشهد حضور مكثف من أهالي المدينة من جميع المراحل العمرية.

وأوضح البرديسي أنه يتولى الملف الرياضي في مجلس أمناء الشيخ زايد، وسيتم الإهتمام بتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية خلال الفترة المقبلة.