الرئيسية / أخبار / أبليكيشن ” PIE” يتيح معرفة كل المستجدات بالسوق العقارية

أبليكيشن ” PIE” يتيح معرفة كل المستجدات بالسوق العقارية

 

كتبت ايه حسين

 

في مبادرة جديدة لخدمة سوق العقارات المصري ، انطلق تطبيق PIE الجديد وهو التطبيق العقاري الأقوى الذي يعمل على تنظيم المعاملات بين المطورين العقاريين و شركات التسويق العقاري والعملاء.

يحتوي أبليكيشن PIE على جميع المعلومات الخاصة بالمشروعات المختلفة في جميع أنحاء مصر، بجودة عالمية تناسب الاستثمارات الهائلة في القطاع العقاري المصري، ويمكن للعملاء الراغبين في الاشتراك به تحميله من جوجل بلاي أو أبل ستور.

صرح حسن صادق مؤسس التطبيق الجديد أن أبليكيشن PIE يحقق استفادة كبرى للمطورين العقاريين وكل المهتمين بسوق العقارات سواء شركات التسويق العقاري أو راغبي الشراء المهتمين بسوق العقارات، حيث يضم أضخم محتوى لكل مشاريع المطورين العقاريين بواقع اكثر من 1,000

مشروعا و 25,000 وحده، ويتيح للمواطنين المشتركين في التطبيق سرعة الوصول للعقارات التى يرغبون في شرائها من خلال تحديد كل مواصفات العقار سواء مساحته أو سعره أو المقدم أو التقسيط الخاص به أو مكانه في مخلتف أنحاء الجمورية بمنتهى السهولة واليسر.

وأوضح: يسمح التطبيق أيضا بوضع حلول مبتكرة تحمل قيمة مضافة للمطورين العقاريين بتوفير تقارير مفصلة عن سوق العقارات المصري، ما يعود بالفائدة على كل مطور عقاري لمعرفة موقعه التنافسي والاضطلاع على آخر المستجدات السوقية في عالم العقارات.

من جانبه قال شاهر على أحد الشركاء ومدير النشاط التجاري لابليكيشن PIE :إن التطبيق الجديد يهدف إلى تيسير المعاملات العقارية في السوق المصري، حيث يجمع كل الوحدات العقارية المعروضة للمطورين العقاريين في مكان واحد، كما أنه المصدر الاقوى لجميع المعلومات والأخبار الخاصة بالسوق العقاري المصري، ويحتوي على جميع مشاريع المطورين العقاريين في أنحاء مصر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د محمد حافظ ابراهيم

علامات نقص فيتامين «دي»

د. محمد حافظ ...