أخبارسياحة وطيران

مهرجان دبي للكوميديا يختم فعلياته الحافلة بالضحك والعروض الجماهيرية المتميزة

كتبت ايه حسين

أعلن مهرجان دبي للكوميديا اختتام فعاليات نسخته لهذا العام بعد أربعة أيام مليئة بالضحك والمرح في عدة مناطق من دبي. وحقق المهرجان نجاحاً كبيراً من خلال العروض التي لاقت إقبالاً كبيراً في كافة المناطق وطيلة أيام المهرجان الذي استضاف نخبة من المواهب الكوميدية العالمية مثل جاد المالح وميشيل وولف ومو عامر وعلي السيد ونمر وفير داس وجوراف كابور ومينا ليسيون.

وأقيم المهرجان بتنظيم من فعاليات دبي، وإنتاج براج ولايف نيشن ودي إكس بي لايف، وبالشراكة مع دبي أوبرا وموقع BookMyShow ومدرسة دوبوميدي وفيرجن راديو دبي وإذاعة دبي 92. ولاقت الفعاليات المليئة بالمرح إقبال عشاق الكوميديا، حيث توافدوا إلى دبي أوبرا ومركز دبي التجاري العالمي ومسرح مول الإمارات وسينما السيارات ريل لمشاهدة عروض الكوميديا الحيّة والفعاليات الاستثنائية والأفلام الكوميدية.

وأثبت المهرجان قدرة دبي على استضافة فعالية جماهيرية كبيرة وضمان سلامة وصحة الحضور والمشاركين في ظل الظروف الراهنة.

وبناء على هذا النجاح، سارع منظمو المهرجان إلى إعلان عودته في مايو 2021 بنسخة أكبر وأكثر ترفيهاً مما سبق، ليصبح فعالية سنوية مميزة ضمن قائمة فعاليات دبي الترفيهية المباشرة.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يعكس النجاح الذي حققه مهرجان دبي للكوميديا هذا العام روح التعاون والعمل الجماعي الذي تتحلى به دبي لتخطي التحديات وتحويلها إلى فرص مميزة. لقد أكدنا مرة أخرى من خلال هذا الحدث على ريادة الإمارة في استئاف قطاع الفعاليات مع الاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ووضع الصحة العامة وسلامة الجميع ضمن سلم اولوياتنا”.

“يساهم إلتزامنا بالعمل الجماعي لتوفير بيئة أمنة ومناسبة لتنظيم الفعاليات في ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية للفعاليات واستقطاب عروض عالمية خاصة الكوميدية منها.  وبناءً على نجاح دورة هذا العام، يتم التحضير لدورة العام المقبل للمهرجان ليكون الأول من نوعه والأكثر ترقبا في المنطقة بأكملها”.

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك، وتويتر، وإنستاجرام للاطلاع على أهم إعلانات وأخبار نسخة العام القادم