الرئيسية / أخبار / “أورا” تعتزم إطلاق مرحلة جديدة من مشروع “زد” بالقاهرة الجديدة

“أورا” تعتزم إطلاق مرحلة جديدة من مشروع “زد” بالقاهرة الجديدة

كتبت – ايه حسين

أعلنت شركة “أورا ديفلوبرز” للتطوير العقاري عن عدة تطورات جديدة تخص مشروع “زد” في القاهرة الجديدة بالإضافة إلى الأنشطة والمنشآت الرياضية القادمة، في مؤتمر صحفي عقد اليوم، برئاسة رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لأورا العالمية ، ووفاء لطيف نائب رئيس مجلس إدارة شركة أورا العالمية وفي حضور أنسي ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي، وهيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا مصر للتطوير العقاري، والنائب أحمد دياب، العضو المنتدب لشركة زد للاستثمار الرياضي، ومحمد فاخر عضو مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي وكذلك أعضاء المجلس الفني للشركة سيف زاهر، وحازم إمام، وأحمد حسن، وأحمد حسام ميدو وعماد متعب، ومحمد زيدان. وكذلك كابتن إيهاب لهيطه مدير فطاع الرياضة في شركة زد للإستثمار الرياضي، وكابتن علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين والبراعم، وكابتن هشام حنفي نائب رئيس قطاع الناشئين والبراعم.
يقدم مشروع “زد” في القاهرة الجديدة، والمقام على مساحة 360 فدان بامتداد شارع التسعين، مشروع متكامل يجمع بين المساحات الخضراء الواسعة والتي تمثل 176 فدان من المساحة الكلية للمشروع لتتيح مختلف الرياضات والأنشطة، بالإضافة إلى الوحدات السكنية والتجارية المتطورة، والتي قامت على تصميمها وتنفيذها شركة WATG للاستشارات. يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات تشمل الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس والشقق السكنية، ذلك بالإضافة إلى المجمع الإداري والعيادات الطبية والنادي الرياضي القائم على مساحة 45 فدان. من المتوقع أن يحقق المشروع مبيعات ضخمه في المرحلة الأولى تجاوز الـ 1,7 مليار جنيه مصري وذلك نظرًا إلى خطط الدفع المرنة التي صممتها “أورا ديفلوبرز”، ما دفع الشركة إلى الإعلان عن عزمها إطلاق مرحلة جديدة في معرض سيتي سكيب في شهر نوفمبر القادم.
ومن جانبه، أكد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لأورا العالمية، “بعد النجاح الذي حققه مشروع “زد” في الشيخ زايد، نسعى لتقديم مشروع متكامل في شرق القاهرة الجديدة، والذي يوفر ما نؤمن به من تقديم مشروعات عقارية مستدامة تحقق الرفاهية والابتكار والتصميم رفيع المستوى في آن واحد. نسعى إلى تنفيذ جميع مشروعاتنا على أفضل المستويات العالمية وتقديم أعلى جودة وذلك من خلال الشراكات المختلفة مع نخبة من أفضل المصممين والاستشاريين العالميين.”
وأضاف ساويرس” نسعى إلى تحقيق طفرة في صناعة الرياضة في مصر وذلك ما نحرص على توفيره في مشروعاتنا المختلفة، فمن خلال نادي وملاعب زد في القاهرة الجديدة والمزمع إقامتها على مساحة 45 فدان والتي ستتاح عضويتها لعملاء المشروع، سنكون قادرين على تدريب وتطوير المواهب الشابة في مختلف الرياضات والتي تشمل كرة القدم والسباحة والتنس كذلك، واستضافة البطولات العالمية هنا في مصر لوضع مصر على خريطة الرياضة العالمية، كما سنتيح عضوية النادي لبقية الأفراد من خارج المشروع في شهر إبريل المقبل.”
كما كشفت “أورا ديفلوبرز” خلال المؤتمر عن استئناف الأنشطة في Zed Park وعودة فتح وتقديم تجربة ترفيهية وثقافية مميزة، وذلك بعد توقف حدث خلال الفترة الماضية لضمان سلامة الزوار. وحرصًا على تقديم الوجهة الترفيهية الأكثر طلبًا في مصر من خلال Zed Park، أعلنت “أورا ديفلوبرز” عن عقد شراكة مع Amr Mansi’s I-Events لتنظيم وإعداد جدول زمني لمختلف الأنشطة والفعاليات العائلية التي ستقام في المشروع الفترة القادمة.
وفي إطار مشروع “زد” في الشيخ زايد القائم على مساحة 165 فدان، أفصحت الشركة عن عدة تطورات جديدة وشراكات متنوعة في المشروع، حيث وقعت “أورا ديفلوبرز” شراكة مع شركتي ريدكون للتعمير وشركة رواد الهندسة الحديثة، ذلك بالإضافة إلى التعاقد مع شركة Mace البريطانية للإدارة والإشراف على تنفيذ المشروع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القمة العالمية للحكومات تستشرف مستقبل التعاون الرقمي والتعليم والعمل والتغير المناخي

كتبت- ايه حسين ...