أخباراقتصاد عربيعام

عرض المنسوجات والمفروشات المنزلية (هوم تكس) في دورته الثالثة، الخميس القادم

معرض المنسوجات والمفروشات المنزلية (هوم تكس) في دورته الثالثة، الخميس القادم ، والتي تقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 22 إلى 25 فبراير الجاري.
 كما يشارك في المعرض 200 شركة وعلامة تجارية رائدة في مجال صناعة المفروشات المنزلية بمصر والشرق الأوسط، إضافة إلى مشاركة عدد من المسئولين والمختصين من وزارة التجارة والصناعة وقطاع المنسوجات.
وأكد مدير المعرض هيثم راضي أن (هوم تكس) يعد من أهم معارض الاستثمار والتسويق حيث يركز على الاتجاهات الحديثة والمعاصرة في صناعة المنسوجات والمفروشات المنزلية باعتباره الحدث الأكبر والأكثر فاعلية في تغطية احتياجات السوق المحلية من المنسوجات المنزلية وفتح أسواق جديدة عالمية لزيادة نسبة الصادرات من المنتجات المصرية، إضافة إلى فتح خطوط إنتاج في عدد من الدول العربية وعلى مستوى الشرق الأوسط. 
وأضاف المدير التنفيذي للمعرض وائل القاضي أن معرض (هوم تكس) يوفر فرصة كبيرة لرواده لخدمة الآلاف من التجار والزائرين المتخصصين من مصر ودول المجاورة للحصول على المنتجات والتصميمات مبتكرة في مجال المنسوجات والمفروشات المنزلية ذات الجودة العالمية.
يشار إلى أن المعرض قد حقق في دورته الماضية لعام 2017 نجاحا غير مسبوق بمشاركة 120 شركة وبلغ عدد زواره أكثر من 7500 زائر ومن المتوقع أن تزيد هذه النسبة في دورته الحالية لهذا العام.
و قد أشار القاضي إلى أن المعرض سيساهم في توفير احتياجات السوق المحلي والعالمي من المنسوجات المنزلية إضافة إلى قدرته على توفر فرصة كبيرة لزيادة الصادرات من المنتجات المصرية في الأسواق العالمية.
و كما قال إنه يجرى الآن التخطيط ليصبح المعرض هو الملتقى الإقليمي التجاري الأمثل لصناعة المنسوجات المنزلية ليغطي احتياجات السوق العربي من كافة المنسوجات المنزلية بمختلف أنواعها وأسعارها ليجمع أكبر الشركات العالمية الرائدة بهذا المجال في هذا الملتقي الضخم