أخباراقتصاد عربيبورصة

محمد لقمة يحذر من عودة ظهور الجماعات المحظورة في انتخابات الاتحادات والنقابات

كتب:فتحى السايح

حذر عضو قائمة الأمل في انتخابات الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء المهندس محمد لقمة عضو مجلس إدارة الاتحاد، من محاولات الطابور الخامس لإعادة ظهور الجماعات المحظوره مجدداً ومن تصدرها للمشهد في الاتحادات والنقابات.
وأكد «لقمة»، أن عناصر من الجماعات المحظورة تمكنت في الآونة الأخيرة من التسلل إلى الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء وذلك عن طريق الترشح لانتخابات التجديد النصفي.
واوضح عضو مجلس الإدارة، أن أعضاء الجماعات المحظورة قامت باتخاذ حيل للتمكن من دخول الاتحاد والمنافسة علي مقاعد بعينها من خلال تغيير محال اقامتهم وصفاتهم وذلك بمساعدة الطابور الخامس الذى يسعي بقوة لعودة اعضاء تلك الجماعات للظهور مجددا والتغلغل فى مفاصل جميع الاتحادات والنقابات.
واضاف «لقمة»، نجحت بعض العناصر في تجنيد مجموعة ضخمه من اجل تغيير إرادة الناخبين سواءً بشراء الذمم اوالتعتيم علي إرادتهم للنفاذ واختراق مراكز التجمعات النقابية والاتحادات وهو الأمر الذي يدق ناقوس الخطر للإنتباه والحظر من كل هؤلاء ومن يعاونهم في الظهور مجددا علي الساحة.
هذا وتنطلق اليوم السبت المنافسة في انتخابات التجديد النصفي لمجلس ادارة الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء المكون من ٤٥ عضواً منهم ١٥ يعينهم وزير الإسكان، و٣٠ عضوًا منتخبًا.، ويخوض المهندس محمد لقمة عضو مجلس إدارة الاتحاد المنافسة في الانتخابات عن قائمة الأمل للفوز بمقعد القاهرة الكبرى.