الرئيسية / أخبار / توماس سيرجي…. ايكيا تخلق فرص ومعايير جديدة

توماس سيرجي…. ايكيا تخلق فرص ومعايير جديدة

كتبت ايه حسين

أكد توماس سيرجي، مدير ايكيا مصر ، إيمانه بأهمية التحول الرقمي، لذلك قمنا بتقديم بعض الخدمات الجديدة من أجل ضمان صحة وسلامة عملائنا مثل خدمة الشراء عبر الانترنت وإطلاق تطبيق ايكيا الذكي وتقديم الاستشارات عن طريق التفاعل الافتراضي.
وأضاف أن 2020 كان عاما صعبا لكننا لم نفقد الأمل خصوصا بعد ظهور جائحة الكورونا، لكننا استطعنا التغلب على التحديات من خلال خلق فرص ومعايير جديدة ، فنحن اليوم نقوم بإطلاق كتالوج 2021 مما يؤكد على استمرارنا في توفير حياة يومية أفضل لعدد أكبر من الأشخاص.
وصرحت داليا رفعت، مدير التسويق القطري لشركة ايكيا: “لقد أدركنا هذا العام أهمية الحياة داخل المنزل لذلك تأتي حملة كتالوج 2021 تحت شعار “لنجعل منزلك مميزا “والتي ستمكن عملائنا من استغلال مساحات منازلهم من خلال حلول عملية مما يوفر لهم حياة يومية أفضل.
وأكدت:” أن أهداف “ايكيا” الأساسية هي تقديم منتجات بأسعار تناسب شرائح مختلفة ووصول ايكيا للمزيد من الأشخاص، وذلك من خلال خطة توسعية للوصول لعملاء جدد في السوق المصري من خلال فرعنا الجديد بمدينة 6 أكتوبر الذي سيتم افتتاحه شهر مارس القادم، والذي نتوقع ان يضم أكثر من 2 مليون زائر في عام 2021.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المركزي: خفض سعر عائد الايداع والاقراض لليلة الواحدة

كتبت إيمان الواصلي ...