أخباراقتصاد عربي

خصومات بالمدارس و المستشفيات لأعضاء «مستقبل وطن» بالشيخ زايد

 

كتبت إيمان الواصلي

إنطلاقاً من الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، وبإشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، نجحت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة الشيخ زايد في التعاقد مع عدد من المدارس والمستشفيات لتقديم خصومات خاصة لأعضاء الحزب.

قال ربيع البرديسي، أمين حزب مستقبل وطن بمدينة الشيخ زايد، إن الأمانة بذلت جهوداً كبيراً للحصول على مزايا لأعضاء الحزب في المدارس والمستشفيات والنوادي وكذلك الفنادق، كجزء من المسئولية الإجتماعية لحزب مستقبل وطن في خدمة المجتمع وتخفيف الأعباء عن المواطنين أعضاء الحزب وتقديم خدمات تعليمية وصحية مميزة للأعضاء وأسرهم.

وأضاف “البرديسي”، أن أحدث الخدمات التي نجحت أمانة حزب مستقبل وطن بالشيخ زايد في تقديمها للأعضاء هو توفير خصم خاص 10% للطلاب من أبناء أعضاء الحزب بأحد مدارس اللغات في زايد، مما يساهم بخصم لا يقل عن 3 الآف جنيه لكل طالب يحمل كارنيه حزب مستقبل وطن.

وأوضح “أمين الحزب”، أن أمانة الشيخ زايد تولي إهتماماً خاصاً بالقطاع الصحي، لذلك نجحت في توفير خصومات خاصة لأعضاء الحزب في عدد من المستشفيات والعيادات الخاصة و الصيدليات ، منها خصم 20% بعيادات عناية التخصصية، و 20% لجميع التخصصات بعيادات سما، إلى جانب خصم 10% بمستشفى روفيدا، و 15% على جميع الأدوية المصرية و 8% للأدوية المستوردة في جميع فروع صيدليات عز الدين.

وكشف أنه جاري المفاوضات للحصول على خصومات للأعضاء لعضوية نادي وادي دجلة، و خصومات بفنادق موفنبيك.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.