الرئيسية / أخبار / “سوني” تطرح سلسلة كاميرات سينمائية لصناعة المحتوى

“سوني” تطرح سلسلة كاميرات سينمائية لصناعة المحتوى

أعلنت شركة سوني الشرق الأوسط أفريقيا عن طرح سلسلة كاميرات سينمائية Cinema Line، المجموعة الجديدة من الكاميرات المخصصة لصناع المحتوى في المنطقة. جدير بالذكر أن هذه المنتجات الجديدة تجمع بين حرفية سوني في جودة الصورة والاهتمام بأدق التفاصيل والتقنيات المتطورة، وهي تجسد مستويات عالية من الشغف في السينما الرقمية.
يشار إلى أن كاميرات Cinema Line لا تركز فقط على جودة التصوير السينمائي، الذي يشكل خلاصة خبراتها الواسعة في انتاج السينما الرقمية فحسب، بل أيضاً على سهولة التشغيل والاعتمادية، الأمر الذي يلبي احتياجات ومتطلبات المبدعين. إن المجموعة الجديدة من الكاميرات تتجاوز المزايا الأساسية لكاميرات التصوير السينمائي وكاميرات التصوير الاحترافي من حيث المضمون والشكل.

في العام 2000، طرحت سوني كاميرا ” HDW-F900″ المتطورة؛ والتي أعلنت عن بدء تاريخ السينما الرقمية كأول كاميرا سينمائية رقمية في العالم بدقة 24 بكسل؛ وبعد ذلك تم اصدار العديد من كاميرات السينما الرقمية مثل كاميرات VENICE ومنتجات أخرى؛ والتي جاءت نتيجة للعديد من الحوارات والاستشارات مع المصورين السينمائيين والمصورين المحترفين.

وتشمل منتجات سوني الحالية التي تشكل جزءاً من سلسلة كاميرات سونيCinema Line كلاً من كاميرات Venice و FX9. هذا وأصبحت كاميرات VENICE الخيار الأول للإنتاج السينمائي الرقمي، بينما تتمتع كاميرا FX9 بسجل حافل بالتميز في انتاج الأفلام الوثائقية. أما الخطوة التالية، فتتمثل في اصدار نموذج جديد يستهوي مجموعة واسعة من عشاق الإبداع المرئي. وسوف تطرح سوني وتشحن كاميرا FX6، الإضافة الجديدة للمجموعة، في نهاية العام 2020.

هذا وسيتم تحديث كاميرات Cinema Line وفقاً لمقترحات وآراء المستخدمين لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم المستقبلية: وسوف تتوفر النسخة الثالثة من تحديث كاميرا FX9 “FX9 Version 3 في العام 2021، كما ستشهد الكاميرا إضافة خاصية “S700PTP” المبتكرة، للتحكم بالكاميرا عن بعد، بالإضافة إلى وضعية Center Scan لعدسة Super 16mm وهي تدعم عدسة B4 باستخدام المحول، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا التقنية الأخرى. وبدءاً من شهر نوفمبر 2020، سيتم إضافة ميزتين إلى كاميرا VENICE مع الإصدار الجديد V6.0 الخاص بها، مما يسهم في تحسين أدائها في البث والتصوير المباشر في الأجواء الطبيعية.

وتعقيباً على طرح هذه المنتجات الجديدة، صرح تاكوما وادا، رئيس تسويق حلول صناعة المحتوى- شركة الحلول الاحترافية (PSAP)، شركة سوني هونج كونج المحدودة: ” يجسد الإصدار الجديد في مجال التصوير السينمائي الرقمي، تقديرنا واحترامنا ودعمنا لصناعة الأفلام والمصورين السينمائيين ورواة القصص. في حين تعكس كاميرات Cinema Line بصمتنا الخاصة في مجال صناعة السينما وسوق عشاق التصوير الرقمي، وسط حرصنا على دمجها لتطوير أدوات جديدة للإبداع. وسوف تسهم هذه السلسلة من المنتجات في تشجيع المصورين على الانتقال إلى مستويات أعلى من الإبداع والتقاط أدق التفاصيل والمشاعر في كل لحظة ولقطة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اطعمه تساعد على خفض الكوليسترول الضار

  د محمد ...