أخباراقتصاد عربيبورصة

هيرميس: تعيين الخبير القانوني محمد جبر مستشارًا عامًا للمجموعة

كتبت ايه حسين

أعلنت المجموعة المالية هيرميس ، عن تعين الخبير القانوني محمد جبر مستشارًا عامًا للمجموعة، وذلك اعتبارًا من اليوم، وسيتولى جبر بموجب منصبه قيادة الفريق القانوني للمجموعة إلى جانب تقديم المشورة الاستراتيجية للشؤون القانونية للمجموعة.

ويعد جبر من أبرز الخبراء في مجال المحاماة في مصر، حيث يحظى بخبرة هائلة تربو على 15 عامًا في مجال تقديم الاستشارات القانونية بأسواق المال وصفقات الدمج والاستحواذ، مستفيدًا من خبراته القانونية المتضافرة ودرايته العملية الواسعة في تقديم الخدمات الاستشارية لكبرى الشركات المدرجة والشركات الخاصة بالسوق المصري.

وقبل انضمامه إلى المجموعة المالية هيرميس، شغل جبر منصب الشريك ورئيس القطاع التجاري بمكتب ‹‹نور وشركاه بالتعاون مع مكتب التميمي ومشاركوه›› للاستشارات القانونية.

كما كان شريكًا لأكثر من خمس سنوات بمكتب ‹‹معتوق بسيوني›› للمحاماة والاستشارات القانونية، علمًا بأنه استهل مسيرته المهنية بالعمل لعدة سنوات بمكتب ‹‹زكي هاشم وشركاه›› للمحاماة والاستشارات القانونية.

ويحمل جبر شهادة البكالوريوس في الاقتصاد ودرجة الماجستير في العلاقات الدولية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، فضلاً عن شهادة ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة.