أخباراقتصاد عربيبورصة

بروتوكول تعاون بين محافظة الدقهلية و هيئة قضايا الدولة

وقع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، مع الدكتور أبو بكر عامر رئيس هيئة قضايا الدولة  بروتوكول بين المحافظة والهيئة لتخصيص مقرا ثابتا لفرع الهيئة بالمنصورة، وذلك بالأدوار العليا بمبنى التدريب التابع للمحافظة بشارع الجيش.

حضر التوقيع وفدًا من هيئة قضايا الدولة ضم المستشار حاتم عبدالعال أمين عام الهيئة، والمستشار إبراهيم عبدالخالق أمين المكتب الفني ، والمستشار عبدالله غلاب ب المكتب الفني ، والمستشار هلال الفوال عضو الهيئة، كما حضر المستشار مصباح عيد المستشار القانوني لمحافظة الدقهلية، والمهندسة سهير نعيم وكيل وزارة الإسكان والمرافق، ووليد الشال مراقب عام حسابات المحافظة، وبدر السيد مدير التعاقدات، وسلوى جابر مدير عام التنمية الاقتصادية.

تضمن البروتوكول، أن يتم تخصيص الأدوار العلوية من السادس وحتى العاشر بالمبنى فور استكماله لتكون مقرا لفرع هيئة قضايا الدولة بالمنصورة، بنظام نقل الإشراف الإدارى بين أشخاص القانون العام.

وقال محافظ الدقهلية، إن توقيع هذا البروتوكول جاء في إطار حرص المحافظة على التعاون المثمر وتيسير السبل التي توفر للهيئة المقر اللائق بها وبما يمكنها من أداء دورها فى الحفاظ على المال العام وتحقيق العدالة الناجزة، وأضاف أن هذا الاتفاق تم وفقا للقوانين واللوائح المنظمة.

ووفقا للبروتوكول فإنه يتم تشكيل لجنه مشتركة برئاسة مديرية الإسكان والمرافق، للتوافق على الإنشاءات والتشطيبات للمبنى والذى يتم وفقا له التسليم النهائى.