الرئيسية / أخبار / أمين بحزب الحرية بأكتوبر: مبادرة “ما يغلاش عليك” تدفع لزيادة القوى الشرائية

أمين بحزب الحرية بأكتوبر: مبادرة “ما يغلاش عليك” تدفع لزيادة القوى الشرائية

 

كتب:فتحى السايح

أكد محمد مجدي صالح أمين عام حزب الحرية المصري بمنطقة أكتوبر وزايد وسنفكس، أهمية مبادرة “ما يغلاش عليك”، التي تدفع لزيادة القوى الشرائية، مطالبا المصانع المصرية والشركات بالمشاركة في المبادرة لتنشيط حركة السوق.

وشدد القيادي بحزب الحرية المصري، على أهمية الجهود المبذولة لتحريك السوق الذي عانى كثيرا خاصة الفترة الأخيرة منذ انتشار جائحة كورونا التي ضربت معظم اقتصادات دول العالم.

وناشد صالح، بضرورة إقامة مزيدا من المشروعات الصناعية الواعدة لتشغيل أكبر عدد ممكن من الشباب؛ مع إطلاق مزيد من المبادرات التي تسهم بشكل كبير في دعم المنتج المحلي، ولإحياء الصناعة والمنتج الوطني مرة أخرى، بعدما كان السوق المصري مليئا بالمنتجات المستوردة، في الوقت الذى تمتلك الدولة من المقومات والقدرات مما يجعلها مؤهلة لتحقيق الاكتفاء الذاتي في معظم القطاعات ومن ثم فتح أسواق خارجية للتصدير.

وأشاد صالح، بتفقد الرئيس السيسي، للمجمع الصناعي في مدينة الروبيكى، والذي يعد جزءا من المشروع الكبير الذى تعمل عليه الدولة في تطوير 23 شركة للغزل والنسيج و3 شركات للمحالج بتكلفة 21 مليار جنيه، حيث يمثل المجمع الصناعي 8% من طاقة المشروع الكبير الذى سيطال تطوير شركات الغزل في مصر، وسيتم تنفيذ آخر مصنع في النصف الثاني 2022.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعليم العالي تتعاون للوقاية من كوفيد-19 مع ديتول و تتبرع بألاف اللترات من مطهرها السائل

كتبت- ايه حسين ...