الرئيسية / أخبار / بينكيو تحصد المركز الأول بين العلامات التجارية للوحات المسطحة التفاعلية بمنطقة الشرق الأوسط

بينكيو تحصد المركز الأول بين العلامات التجارية للوحات المسطحة التفاعلية بمنطقة الشرق الأوسط

كتبت- ايه حسين

تفخر شركة بينكيو رائدة حلول شاشات العرض على مستوى العالم بأن تعلن عن حصولها على المركز الأول بين العلامات التجارية للوحات المسطحة التفاعلية في منطقة الشرق الأوسط في الربع الأول من عام 2020، حيث سيطرت على قطاعي التعليم والشركات من خلال لوحاتها المسطحة الموثوقة والمتقدمة. جاء هذا الإعلان بعد تقرير أصدرته مؤسسة فيوتشر سورس كونسلتينج المتخصصة في سوق الشاشات البصرية والتي تعمل في هذا المجال منذ أكثر من تسعة عشر عامًا، وقد أكدت في هذا التقرير على أن شركة بينكيو جاءت في المركز الأول من حيث مبيعات اللوحات المسحطة التفاعلية في قطاعي التعليم والشركات في الربع الأول من عام 2020 في منطقة الشرق الأوسط.

وتُعد هذه الجائزة بمثابة اعتراف بالجهود الهائلة التي بذلها فريق بينكيو وشركائهم سعيًا لتقديم أفضل الخدمات لعملائها. وفي هذا السياق، صرح مانيش باكاشي، المدير الإداري لشركة بينكيو الشرق الأوسط قائلاً “إن التقنيات والخدمات التي تمتلكها بينكيو حصريًا هي السبب الرئيسي وراء الثقة التي تحظى بها اللوحات المسطحة التفاعلية الخاصة بنا لدى عدد متزايد من المؤسسات التعليمية والشركات. وفي هذا المقام، نود أن نتوجه بالشكر لجميع عملائنا وشركائنا لثقتهم الغالية بنا، فعملائنا هم شركاء أعمالنا، وهذا هو المحرك لنمونا ونحاجنا المستمر في مجالات عملنا.” .

نجحت بينكيو، على مر السنين، في تطوير مجموعة واسعة من اللوحات للاستخدام التعليمي والمهني مجهزة بأحدث التقنيات وقد أسهم الأداء المستمر لهذه اللوحات بصورة كبيرة في جعل عملاق التكنولوجيا هذا واحدًا من العلامات التجارية الأكثر مبيعًا في السوق. وتأتي مجموعة لوحاتها مزودة بتقنية BenQ وقد عززت مكانتها كشركة رائدة على مستوى المنتجات والسوق في قطاع اللوحات المسطحة التفاعلية. وقد راعت بينكيو في تصميم مجموعة اللوحات المسطحة التفاعلية الخاصة بها متطلبات قطاعات السوق المختلفة. تأتي اللوحات المسطحة التفاعلية من بينكيو مُزودة بشاشات مقاومة للجراثيم وحلول ذكية للعناية بالعين مثل مرشح الضوء الأزرق والتقنية الخالية من الوميض، وبذلك تكون بينكيو قد نجحت فعليًا في ترقية تجارب مشاهدة الشاشات للمؤسسات الأكاديمية والشركات ونحوها. تُزود اللوحات المُسطحة التفاعلية من بينكيو مزودة بنظام بث مُدمج وبرنامج X-Sign وحل لوحة بيضاء سحابي تفاعلي للغاية (EZWrite)، مما يؤكد سعيها المستمر والدؤوب نحو خلق تجارب صحية أكثر. تُعد هذه الأدوات التعاونية أداة مساعدة أساسية في تطور التعليم وتعزيز التعلم بتقنياتها المبتكرة التي تجمع بين الوظيفة والراحة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعليم العالي تتعاون للوقاية من كوفيد-19 مع ديتول و تتبرع بألاف اللترات من مطهرها السائل

كتبت- ايه حسين ...