أخباراقتصاد عربيبورصة

نقيب السياحيين يكلف الدكتور رافت فرج رئيسا للجنة التعليم والتدريب

كتب:فتحى السايح
صدق باسم حلقة نقيب السياحيين صباح اليوم الأحد علي قرار تكليف الدكتور رافت فرج رئيسا للجنة التعليم والتدريب لنقابة السياحيين. كما كلفه بتشكيل مجلس ادارة اللجنة علي ان تضم في عضويتها خبراء من تخصصات تعليمية وتدريبية مختلفة وان تكون الاولوية في الاختيار للاساتذة اعضاء هيئات التدريس في التخصصات المختلفة في السياحة والفنادق.
وقد صرح الدكتور رافت فرج عقب اجتماعه مع نقيب السياحيين ان اللقاء كان ودي للغاية وكان هناك حرص شديد من السيد النقيب علي اهمية انشاء وتفعيل هذه اللجنة الهامة وان النقابة مهتمة بتوقيع عدد من بروتوكولات التعاون في التعليم والتدريب مع العديد من الكليات والمعاهد السياحة والفنادق وايضا مع عدد من شركات السياحة والفنادق والمطاعم من اجل التدريب العملي لطلاب وخريجي السياحة والفنادق ومنحهم شهادات معتمدة باجتيازهم التدريبات العمليه تمهيدا لتاهيلهم لسوق العمل في مختلف الاقسام والتخصصات السياحية.
يذكر ان النقابة المهنية للعاملين بشركات السياحة اصدرت عدد من القرارات والتكليفات خلال الايام الماضية منها شعبتي العاملين بالغوص والانشطة البحرية في كل من الغردقة وشرم الشيخ ومؤخرا شعبة العاملين بشركات السياحة بالاسكندرية ضمن خطة شاملة في التوسع في الافرع واللجان والانشطة علي مستوي الجمهورية.