أخبارسياحة وطيرانفن

“الأميرة بياتريس “تحتفل بزفافها بحضور الملكة إليزابيث

كتبت – ايه حسين

بعد أن تأجيل حفل زفافها بسبب فيروس كورونا، احتفلت الأميرة بياتريس، حفيدة ملكة إنجلترا إليزابيث الثانية وابنة الأمير أندرو، من رجل الأعمال الإيطالي إدواردو مابيلي موتسي في حفل خاص وصف بالسري في ويندسور.
وقد أقيم حفل الزفاف في الكنيسة الملكية لجميع القديسين. وحضر حفل الزفاف الملكة اليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب بالإضافة إلى عدد من الأقارب. ويعتبر هذا الحفل هو أول مناسبة عائلية تحضرها الملكة والأمير فيليب منذ مارس الماضي.

وحددت بياتريس موعد زفافها في مايو الماضي، إلا أن إغلاق البلاد للحد من تفشي وباء كورونا دفعها للإعلان عن إلغائه، ولم يعلن قصر باكينغهام عن موعد الزفاف الحالي، وأشار إلى أنها مراسم حفل صغير.Image may contain: 2 people, people standing, flower, plant, tree, wedding and outdoor

صدر بيان عن القصر جاء فيه أن “مراسم الزفاف الخاصة بالأميرة بياتريس وادواردو موبيللي موزي قد أقيمت يوم الجمعة 17 يوليو عند الساعة الـ11 صباحاً بتوقيت غرينيتش، في الكنيسة الملكية لجميع القديسين في ويندسور”. وتابع البيان: “حضر الاحتفال الصغير الملكة ودوق ادنبره وأسرتهم المقربة.

وأقيم حفل الزفاف وفقاً لجميع الإرشادات الحكومية ذات الصلة”.Image may contain: 1 person, standing, sky, wedding and outdoor
وعندما أُغلقت البلاد في مارس الماضي بسبب فيروس كورونا، تم منع إقامة حفلات الزفاف في انكلترا، ومنذ الرابع من يوليو الجاري، تم السماح بإقامة الاحتفالات بعدد لا يتخطى الثلاثين شخصاً.

كانت بدأت علاقة الثنائي بياتريس وادواردو في خريف العام 2018، تقدم ادواردو لبياتريس خلال رحلة لهما في ايطاليا، وارتبطا رسمياً في سبتمبر 2019.