الرئيسية / أخبار / مطعم “هاكاسان أبوظبي” في قصر الإمارات يعيد افتتاح أبوابه
Hakkasan food shoot, Hakkasan Hanway Place.

مطعم “هاكاسان أبوظبي” في قصر الإمارات يعيد افتتاح أبوابه

كتبت – ايمان الواصلي

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 15 يوليو 2020 – أعلن مطعم “هاكاسان أبوظبي”، أشهر المطاعم الكانتونية في العاصمة الإماراتية، عن إعادة افتتاح أبوابه رسمياً بدءاً من 10 يوليو 2020، وقد كشفت الوجهة الآسيوية عن استعدادها لتلقي طلبات الحجز على وجبات العشاء من الساعة 6 مساءً حتى 11.30 ليلاً، من الأربعاء حتى السبت، وذلك في إطار القوانين والموافقات الحكومية التي تتبعها من خلال العمل بسعة 60% والسماح بجلوس أربعة أشخاص على كل طاولة كحدٍ أقصى.
يسرّ المطعم استقبال جميع الضيوف، لكنه يوصي بالحجز المسبق لضمان حصولهم على طاولة. كما أنه يلتزم بتطبيق سياسة تحديد مدة الحجز لثلاث ساعات، ما يتيح أمام أكبر عددٍ من الزوّار الاستمتاع بزيارة الوجهة وسط أجواء آمنة وخلال وقت كافٍ.
يجسد مطعم “هاكاسان” رؤيةً حديثةً للمطبخ الكانتوني الأصيل بوحي من ثقافة الصين العصرية والعريقة، حيث تضم قائمة الطعام تشكيلة من الخيارات المفضلة وأصناف “هاكاسان” الحائزة على جوائز مثل أطباق ديم سوم الفاخرة والبط البكيني الذي يحمل بصمة المطعم، فضلاً عن أضلاع العجل المقلية مع الفلفل الأسود. كما تتوفر قائمة “تيست أوف هاكاسان” وعروض المطعم الاستثنائية من الساعة 6 مساءً حتى 11.30 ليلاً، من الأربعاء حتى السبت بالتزامن مع مواعيد افتتاح الوجهة المميزة. ويضمن المطعم تقديم تجربةٍ مفعمةٍ بالخصوصية والدفء من خلال مساحاته الخاصة التي يمكن حجزها في وقت سابق.
تجدر الإشارة إلى أن المطعم الحائز على جوائز يطبق كافة الإجراءات الاحترازية التي تتماشى مع برنامج النظافة الصادر عن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، إذ يحرص على اتباع التوجيهات الموضوعة لضمان سلامة الضيوف وفريق العمل، وذلك بدءاً من تواجد معقّمات اليدين إلى خدمات الدفع دون ملامسة النقود، وقوائم الطعام الرقمية الغير تلامسية التي تُتاح من خلال مسح رمز الاستجابة السريع، حيث يشعر الضيوف بالاطمئنان أثناء استمتاعهم بتجربةٍ استثنائيةٍ للغاية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مضادات الأكسدة والسيلينيوم