أخباراتصالات وتكنولوجيا

فروع جديدةلـ «هونر» لبيع المنتجات والصيانة بالهرم ومصر الجديدة

كتبت- ايه حسين

افتتحت شركة هونر مؤخرا منافذ جديدة لخدمة العملاء وتقديم خدمات الشركة المختلفه سواء للبيع أو للصيانة، اضافة الي المنافذ الرئيسية واعتمادها علي فروع رايه المنتشرة التى تعد حلقه الوصل بين هونر والعملاء فى خدمات الصيانة والبيع أيضا .

وكانت هونر قد بدأت خطتها فى افتتاح فروع خاصه بها بفرعين احدهما فى منطقة الهرم بالجيزة والاخر بمنطقة مصر الجديدة ،علي أن تستكمل بعد ذلك افتتاح فروع اخرى تسهيلا علي العملاء الراغبين فى شراء منتجات جديدة أو الاكسسوارات الخاصه بالمنتجات، بالاضافة الي عمليات الصيانة المختلفة .

الجدير بالذكر ان أخر منتجات شركة هونر، كان هاتف Honor 9x lite الذى حقق مبيعات كبيره ونجاحا منقطع النظير داخل السوق المصرى ، كما تستعد الشركة لإطلاق أحدث منتجاتها والتي تقتحم فيها داخل مصر لأول مره سوق اللاب توب والتابلت، حيث تقدم خلال أيام لاب توب وتابلت يحمل العلامة التجارية هونر وتقدمه بأسعار ومزايا تنافسية ستحدث انقلاب داخل الأسواق.

كما أكدت الشركة أن فروعها الجديدة تقدم الخدمات للجمهور من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعه الثامنة طوال الأسبوع من السبت للجمعة ،حيث تلتزم المحلات بأخذ كل الإجراءات الاحترازيه من تعقيم وارتداء الاقنعة حفاظا علي عملائها من فيروس كورونا المستجد.