أخباراقتصاد عربيبورصة

أملاك للتمويل توقع اتفاقية تعاون مشترك مع دائرة الأراضي والأملاك بدبي‎

كتبت- ايه حسين

أعلنت أملاك للتمويل، الشركة الرائدة في قطاع التمويل العقاري الإسلامي، اليوم عن دخولها في شراكة جديدة مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تمكين المتعاملين من الاستثمار في العقارات الجاهزة التي تعرضها أملاك للتمويل، والاستفادة من خطط السداد المرنة التي توفرها لفترات تصل إلى 6 سنوات.

ووقع الاتفاقية كل من سعادة جمعة بن حميدان نائب مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وعارف الهرمي البستكي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أملاك للتمويل.

وقال سعادة جمعة بن حميدان نائب مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: “تأتي هذه الشراكة في إطار نهجنا الهادف إلى دعم جميع الأطراف في السوق العقاري، والمساعدة في توفير خيارات مرنة لضمان استقطاب المستثمرين العقاريين من داخل الدولة وخارجها. لقد كانت دبي ولا تزال حلم الكثيرين من الطامحين في العيش في مدينة الإبداع والتقدم والبنية التحتية المتطورة، ويمكن لرواد الأعمال التوجه لدبي للعيش وبدء أعمالهم، خاصة وأن المناخ الاستثماري العقاري جذاب جداً.

وستعمل شركة أملاك في هذا الاتجاه، ونتوقع نجاح مساعيها بفضل الحزم والعروض التمويلية القادرة على توفيرها للمستثمرين، ولتسهم في الزخم الإيجابي للسوق العقاري”.