أخبارسياحة وطيران

’بيز إكس‘ تعيّن توصيف أنور لقيادة أعمالها في الشرق الأوسط

كتبت- ايمان الواصلي

أعلنت شركة “بيز إكس” اليوم عن تعيين توصيف أنور عضواً منتدباً لها في منطقة الشرق الأوسط. وباعتباره خبيراً حائزاً على جائزة في مجال الإعلام الاستراتيجي، وبخبرة تتجاوز الاثني عشرة سنةً من العمل في الشرق الأوسط تضمنت تطوير وتنفيذ استراتيجيات تسويقية تعزز السمعة وتدعم النمو التجاري.

ترتكز مهمة أنور على تعزيز مقترح الهوية المؤسساتية، وترسيخ مكانة “بيز إكس” كشريك تجاري استشاري طويل الأمد يعتمد نهجاً قائماً على إيجاد الحلول، بالإضافة إلى المساعدة في إدارة أعمال الشركة بنجاح خلال الأزمة الحالية وما بعدها.

وقال بوب باجا، الرئيس التنفيذي لشركة التجارة التبادلية “بيز إكس”: “يسعدنا انضمام توصيف إلى مجلس شركتنا ليقود أعمالها في الشرق الأوسط. لقد كان ما مضى أشبه بعاصفة تعيق سير العمل، مما نتج عنه زيادة الطلب على حلولنا للتدفق النقدي والنمو التجاري. ويعتبر توصيف من أهم الخبراء في مجاله في المنطقة، فضلاً عن أنه يشاطرنا القيم ذاتها، مما يجعله الشخص الأمثل لتحقيق هدفنا في ’إثراء حياة الناس وتطوير الأعمال التجارية في مجتمعاتنا‘”.

ومن جانبه، قال توصيف أنور: “يشرفني أن أحظى بفرصة العمل مع خبير عالمي في مجال الخدمات المالية مثل باجا، كما أتطلع لتطوير شبكة إقليمية لشركة ’بيز إكس‘، وذلك في وقت تعدّ فيه المقايضة الأداة الاستراتيجية الأمثل لمزاولة الأعمال التجارية”.