أخباراقتصاد عربيبورصة

هيثم تركي: السوق المصري واعد.. وتطبيق الاجراءات الاحترازية ضد كورونا ضرورة

كتب:فتحى السايح

قال المحاسب القانوني هيثم تركي الشريك الرئيسي لقطاع المراجعة بمؤسسة كريستون هشام الأفندي وشركاه “محاسبون قانونيون ومستشارون”، إن مصر نجحت في تطبيق الاجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا، منوها بأن هذه الفترة هي الأشد، مطالبا المواطنين بضرورة الالتزام بتنفيذ الإجراءات خلال هذه الفترة أكثر من أي وقت مضى.

وأوضح أن الإشاعات المغرضة حول إغلاق المؤسسة، نظرا لمرض الشريك التنفيذي وعدم قدرته على ممارسة المهنة، لن ينال من عزيمتنا ومستمرون في تقديم كافة خدماتنا للسوق المصري.

وأشار تركي، إلى أن كريستون هشام الأفندي وشركاه “محاسبون قانونيون ومستشارون، ليست فردية ولكنها قائمة على مجموعة مهنية تتكون من 7 شركاء لديهم الخبرات الكافية في القطاعات المختلفة المتعلقة بالخدمات المهنية للمحاسبة والمراجعة والضرائب والاستشارات المالية، ويبلغ عدد العاملين بها أكثر من 50 مهني في شتى المجالات السابقة.

وحول الخطة المستقبلية للمؤسسة، قال هيثم تركي، أن مجموعة الشركاء يسعون لضم نخبة من أكبر الشركاء في المكاتب المهنية الأربع الكبار في مفاجأة من العيار الثقيل لأجل تدعيم خبرات ومهارات العاملين بالمؤسسة ولتقديم خدمة مهنية على أعلى مستوى طبقا للممارسات المهنية الدولية في القطاعات المختلفة.

ونوه بأن محفظة هشام الأفندي وشركاه مليئة ومتنوعة في مختلف المجالات محليا وعربيا وعالميا، حيث تعمل مع مؤسسات مالية و6 بنوك في مصر، وصناديق استثمار، وسياحة وفندقة، وخدمات وشركات تجارية، فضلا عن عملها مع شركات صناعية ومؤسسات تعليمية، مؤكدا أن عملاء المؤسسة متعددي الجنسيات ذو سمعة طيبة.

وقال، استطعنا في 2019 أن نصنف كواحدة من أكبر 10 مكاتب مهنية في مصر؛ بعد مرور 3 أعوام فقط من تأسيسها في أكتوبر 2017، وذلك بإجمالي إيرادات أكثر من 36 مليون جنيه مصري، لافتا إلى أنهم حصلوا على المركز المتقدم بعد جهد وتعب من جميع الشركاء والعاملين وعلى رأسهم الشريك التنفيذي هشام الأفندي.

أضاف المحاسب هيثم تركي، أن المؤسسة لها دور رئيس في قطاع التدريب المهني بجمهورية مصر العربية، بهدف تخريج جيل جديد من المحاسبين القانونيين ليكونوا على قدر من المهنية لتحمل مسؤولية وأعباء مستقبل مهنة المحاسبة والمراجعين في مصر.

وقدم هيثم تركي، رسالة للسوق المصري والإقليمي والدولي، بأنهم مستمرون في تقديم خدماتهم والاستشارات المالية، خاصة وأن لديهم العديد من خطابات الارتباط والعقود مع العملاء، مؤكدين التزامهم بتأدية دورهم على أكمل وجه بالجودة المطلوبة والتوقيتات المحددة، حرصا منهم على استمرار التعاون المثمر مع العملاء.