أخباراتصالات وتكنولوجياسياحة وطيران

بيدرو أوليفيرا مديرًا إقليميًا لـ مارش آند ماكلينان بمنطقة الشرق الأوسط

كتبت – ايه حسين

أعلنت مجموعة مارش آند ماكلينان عن تعيين بيدرو أوليفيرا في منصب المدير الإقليمي للمجموعة بمنطقة الشرق الأوسط، حيث يغطي عمله دولتي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. ومن المتوقع أن يلعب أوليفيرا دورًا فعالاً في ميزة شركات مارش آند ماكلينان، والتي تمثل خبرة الشركة في تطوير الأساليب الديناميكية المترابطة ذات الصلة بالمخاطر والاستراتيجيات والأفراد وتوفيرها إلى العملاء. علاوة على ذلك، سيتولى أوليفيرا المسؤولية عن إقامة علاقات وشراكات استراتيجية في السوق بجانب تعزيز التعاون بين الموظفين عبر جميع الشركات الأربع التي تعمل في منطقة الشرق الأوسط.

وسيقدم أوليفيرا في منصبه الجديد تقاريره إلى أليكس موكزارسكي رئيس مجلس إدارة شركة مارش آند ماكلينان العالمية، وفي هذا الصدد، قال السيد موكزارسكي: “تؤكد خبرة أوليفيرا الطويلة في المنطقة ومهاراته القيادية والتزامه الكبير تجاه عملاء مارش آند ماكلينان على أنه الشخص المناسب لإدارة أعمالنا وقيادة جهودنا في منطقة الشرق الأوسط”.

وسيواصل أوليفيرا مهامه في إدارة شركة أوليفر وايمان بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إلى جانب منصبه كعضو في “المجموعة الثلاثية العالمية للاستشارات” (TICG) وهي مجموعة مشتركة بين الهيئة العامة للاستثمار في الكويت (KIA) والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية (KFAED) وشركة أوليفر وايمان.

ويتمتع أوليفيرا بخبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا في القطاع، حيث عمل سابقًا في قطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية في دويتشه بنك وشركة سانتاندر للاستثمار. وخلال حياته المهنية، عمل على قيادة عدة شركات ناشئة ووضع وتنفيذ استراتيجيات نمو وتحول لعدد من الشركات عبر مجموعة واسعة من القطاعات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا.