أخبارسياحة وطيران

طرح مجموعة واسعة من المبادرات لدعم قطاع السفر

كتبت- ايه حسين

أطلقت شركة “إكسبيرينس هب“، التابعة لشركة “ميرال” – المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، والمسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرة ياس، مجموعة واسعة من المبادرات الرئيسية لتعزيز تجربة الشركاء التجاريين ودعم قطاع السفر استعداداً لمرحلة ما بعد أزمة فيروس كورونا.

ويأتي هذا الإعلان، بالتزامن مع انطلاق فعاليات سوق السفر العربي الافتراضي2020، كجزء من التزام “إكسبيرينس هب” بتطوير وتعزيز والاستثمار في العلاقات التجارية الاستراتيجية.

ومع بقاء تجربة الزوار على رأس الأولويات لكل من الشركاء التجاريين وجزيرة ياس، وضعت “إكسبيرينس هب” التعاقد مع الموردين الجدد كهدف رئيسي، كما أنها تعمل بجد لزيادة عروض منتجاتها وتجاربها الترفيهية في أبوظبي.

وعلاوة على ذلك، سيتمكن الشركاء التجاريين من الاستفادة الآن من عملية حجز جديدة ومتطورة على الموقع الإلكتروني experiencehub.com والتي تسهم في تعزيز رحلة العميل عبر الإنترنت.

ويعد التدريب المتخصص وتحسين مهارة الفرق العالمية، محوراً أساسياً في عملية الاستجابة للطرق الجديدة للسفر والتدابير الاحترازية المحسنة على مستوى العالم، حيث يتوفر لدى “إكسبيرينس هب” حاليًا فرق متاحة بسهولة لمساعدة شركائها التجاريين في الصين والهند وأوروبا والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتتطلع إلى التركيز خلال المرحلة المقبلة على أسواق جديدة في أمريكا الشمالية وأستراليا وآسيا.

ومن جانب آخر، قامت “إكسبيرينس هب” بزيادة محتوى برنامج “خبراء ياس” للوجهات عبر الإنترنت، وذلك لزيادة دعم خبراء السفر، مما يتيح للشركاء التجاريين الوصول إلى نماذج تفصيلية لوجهات جزيرة ياس الحائزة على جوائز مرموقة، والتجارب الترفيهية الاستثنائية، والإقامة في جزيرة ياس، بالإضافة إلى برامج تخطيط الرحلات.

وستتضمن مشاركة “إكسبيرينس هب” في سوق السفر العربي 2020 الفرصة للتوسع المستمر في شبكة التوزيع وتحديد السبل التي يمكن للشركاء التجاريين الرئيسيين تلقي المساعدة من خلالها بمجرد أن تبدأ جزيرة ياس بتطبيق خطة إعادة الافتتاح التدريجية.