أخباراقتصاد عربيعام

نصرالدين يهنئ البابا تواضروس وجموع المسيحيين بعيد القيامة

 

كتب – محمد مرسي:

قدم الدكتور إسماعيل نصر الدين نائب حلوان والقيادي في دعم مصر التهنئة للبابا تواضروس الثانى وجموع المسيحيين فى مصر بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وقال نصر الدين بصادق مشاعر المحبة والسلام وعبارات التقدير والإحترام يطيب لي أن أبعث بخالص التهانى وصادق الأمانى بمناسبة عيد القيامة المجيد إلى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وكل أبناء الشعب المصري وفى القلب منه الأخوة المسيحيين.

متمنيا أن يعيده الله علينا أعواما عديدة تتشابك أيادينا فيها وحدة وقوة فى سبيل الإرتقاء بمسيرتنا الوطنية نحو المزيد من التقدم والتنمية والرخاء.

ومما يبعث في نفوسنا مزيدا من التفاؤل أن منّ الله علينا بأيام مباركة تتحد فيها المناسبات الدينية، الإسلامية والمسيحية لتملأ بيوتنا قداسةً وبركة، وتهَبُ نفوسنا صفاءً وعظة، وتتداخل فيها مشاعرنا النقية بمزيد من البهجة والسرور.

ونؤكد أن مظاهر الاحتفال وإن غابت عنا خلال هذه الفترة، فإن الأمل يملؤنا بأن يرفع الله عنا ما نحن فيه، ويحفظ بلادنا من كل مكروه وسوء، ونحتفل جنبا إلى جنب كما عهدنا، بأعيادنا المجيدة ومناسباتنا السعيدة، تحت لواء الوطن الواحد، بقلوب محبة ومشاعر صادقة.

وفي تلك الظروف الدقيقة التي يعيشها العالم، لازلنا ننشد الأمل بأن تملأ المساجد والكنائس عما قريب، ابتهالات العبادة وترانيم الأعياد بفضل حفظ الله لمصر ووعي شعبها المخلص وكل عام و شعب مصر و المسيحيين فى كل بقاع الأرض بخير