أخباراقتصاد عربيبورصة

إطلاق أول خريطة تفاعلية لمشروعات العاصمة الإدارية

كتب:فتحى السايح

أعلنت شركة العاصمة للتسويق والاستثمار العقاري، عن إطلاق أول خريطة تفاعلية للعاصمة الإدارية الجديدة مرتبطة بالقمر الصناعي، تيسيراً على الراغبين فى شراء وحدات إدارية وسكنية بمشروعات العاصمة الإدارية.

وقال شريف فتحي، مدير عام الشركة، إن الخريطة التفاعلية التي نفذتها الشركة تُعد الأولى من نوعها فى مصر على مستوى القطاع العقاري، وهدفها استمرار تسويق مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة وتعزيز فرص التسويق عن بُعد، خاصة مع توجهات الدولة باستمرار العمل فى كافة المواقع الإنشائية والإنتاجية.

أوضح “فتحي”، أن الخريطة التفاعلية تساعد الراغبين فى شراء الوحدات فى إتمام عملياتهم بالكامل والإطلاع كذلك على مراحل تنفيذ المشروعات على أرض الواقع وهم فى منازلهم فى إطار تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها مصر والعالم أجمع فى مواجهة فيروس كورونا، وتنفيذاً لقرارات الدولة بفرض حظر التجول تفادياً للعدوى.

أشار إلى أن القطاع العقاري لا يزال هو قاطرة النمو الحقيقية خاصة فى ظل ذلك الكم الهائل من المشروعات القومية وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكداً أن القطاع العقاري يحتاج تكاتف كافة أطراف وحلقات السوق ليحقق نسب النمو المتوقعة فى غضون السنوات القليلة المقبلة.