أخباراقتصاد عربيبورصة

العربي لسيدات الأعمال ” يدعم حملة ”القصور الملكية” لدعم السياحة المصرية

 

كتب:فتحى السايح وايمان الواصلي
أعلن المجلس العربي لسيدات الأعمال عن حملة ” البوابات الملكية”، والتي يقوم عليها عمار طارق وفرح صديق, وجاسر هشام و جنة ارشد، بالفرقة الرابعة بكلية إعلام جامعة العلوم الحديثة و الاداب “MSA”، حيث تستهدف الحملة توعية المصريين بالقصور الملكية وحثهم علي الجلوس بالمنازل وفق الإجراءات التي تتخذها الدولة لمنع تفشى فيروس كورونا.
وأشارت من جانبها عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، أن حمله البوابات الملكيه التي في إطار مبادره الكنز التي يرعاها المجلس، والتي تستهدف اكتشاف الكوادر الشبابيه بكافه المجالات لنهايه 2020.
وأضافت عصام، أن حملة ” القصور الملكية”، هي مشروع تخرج الطلاب الأربعة، وتستهدف الترويج للسياحة المصرية، مشيرة إلى أن الظروف التي تمر بها مصر والعالم بسبب فيروس كورونا حالت دون تطبيقها عملياً، حيث تم تحويل الفكرة للترويج للقصور الملكية للمصريين داخل المنازل خلال فترة الحظر.
وأكد من جانبه عمار طارق المتحدث باسم الطلاب، أنه وعلى مر السنين، كان التركيز الرئيسي للسياحة المصرية على التاريخ الفرعوني، مضيفاً أن مبادرة “البوابات الملكية” ارتكزت علي المعالم التاريخية للقصور الملكية المصرية، مؤكداً ” هنا تكمن أهمية الحملة”، والتي تستهدف تسليط الضوء على القصور الملكية المصرية، مشيراً “سيتعرف المصريون على حقبة تاريخية لم يتم تسليط الضوء عليها.
من ناحيه اخري قال جاسر هشام احد الطلاب المشاركين بالحمله، أن الحملة تأتي برعاية مشروع الكنز، وبدعم من المجلس العربي لسيدات الأعمال، والذي يقدر الدور التوعوي ودعم الأفكار الشبابية، مضيفاً أن الحملة عبارة عن حملة تسويق رقمية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتستهدف دعم السياحة المصرية .