أخباراقتصاد عربيسياحة وطيرانصحةعام

كلوركس تتعاون مع يونيسف لدعم وزارة الصحة لتطهير الأماكن العامة والمستشفيات

كتبت- ايه حسين

أعلنت الشركة المصرية للمنظفات المنزلية المنتجة لمبيض كلوركس عن تعاونها مع منظمة يونيسف لدعم وزارة الصحة والسكان للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في مصر، وذلك من خلال التبرع بمبيض كلوركس لتطهير الأماكن العامة، ومستشفيات الحميات والحجر الصحي.

بعد إعلان منظمة الصحة العالمية عن فيروس كورونا المستجد كوباء عالمي، تم النصح باستخدام محلول يحتوي على الكلور كمطهر فعال للقضاء على فيروس كورونا على الأسطح الصلبة، باعتبارها أحد أهم عوامل انتشار العدوى بين الأفراد.

على مدار 35 عاماً وإلى الآن، تحرص الشركة المصرية للمنظفات المنزلية على تقديم الدعم للمجتمع المصري . وتتعاون الشركة مع منظمة يونيسف لدعم وزارة الصحة والسكان من خلال التبرع بما يقرب من 6000 لتراً أسبوعياً من مبيض كلوركس، للمساهمة في احتياجات الحكومة المصرية من كلوركس مع الالتزام بتدابير السلامة الصحية الخاصة بمنظمة الصحة العالمية.

وتتعاون كلوركس ومنظمة يونيسف مع وزارة التضامن الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال التبرع بمبيض كلوركس المطهر لمدة شهرين لتطهير بعض دور الرعاية. التبرعات المقدمة إلى كل من وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي يتم توزيعها ونقلها مجاناً من خلال الناقل الرسمي للمبادرة شركة “أرامكس”.

ومع الازدياد الكبير في الطلب على منتجات كلوركس، طبقت الشركة أقصى معايير السلامة في مقر ومصانع ومخازن الشركة بما يتوافق مع توجهات الحكومة المصرية للحفاظ على صحة العمال والموظفين، مع رفع الكفاءة والطاقة الإنتاجية لتلبية الطلب المتزايد.