أخباراتصالات وتكنولوجياسياحة وطيران

سامسونج تدعم مبادرة #خلك_في_البيت بخدمات مخصصة واستثنائية في الإمارات

كتبت- ايه حسين

ؤخلك_في_البيت

توفر سامسونج لمستخدمي هواتفها المحمولة وأجهزتها اللوحية في الإمارات خدمات مخصصة واستثنائية دون الحاجة لمغادرة منازلهم

 

تماشياً مع مبادرة #خلك_في_البيت التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً، اتخذت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، المزيد من الخطوات الرامية إلى مواصلة تزويد عملائها وأفراد المجمتع المحلي بخدمات مبتكرة ذات قيمة إضافية خلال هذه الفترة، حيث أعلنت الشركة عن توفير خدمة “استلام الأجهزة وصيانتها وتوصيلها ” والتي تتضمن خدمة استلام وتصليح وتوصيل الأجهزة إلى منازل العملاء.

خلك_في_البيت

وسيستفيد من هذه الخدمة الحصرية عملاء سامسونج من مستخدمي الأجهزة المحمولة واللوحية. وتتوفر هذه الخدمة من اليوم وحتى 30 أبريل الجاري، وتشمل جميع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من سامسونج، المكفولة أو التي انتهت كفالتها، على أن يكون قد تم شراؤها من متاجر التجزئة المعتمدة من جانب سامسونج في الإمارات.

خلك_في_البيت

وتعتبر هذه المبادرة دليلاً على التزام سامسونج بتوفير أفضل الخدمات لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها، وضمان صحة وسلامة العملاء وعائلاتهم، لا سيما مع تزايد الاعتماد على الأجهزة التكنولوجية وخدمات الاتصال المتنوعة لإنجاز المهام الوظيفية أو التعلم عن بُعد.

 

وتعليقاً على إطلاق الخدمة، قال كيران كومار تيواري، رئيس مجموعة خدمة العملاء في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “تؤكد سامسونج التزامها الدائم بتقديم مختلف أشكال الدعم لأفراد المجتمع الإماراتي وتلبية جميع احتياجات عملائنا لاسيما خلال هذه الفترة الاستثنائية التي يشهدها العالم اليوم، وذلك في إطار جهودنا لدعم مبادرة  #خلك_في_البيت التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشكل خدمتنا الحصرية الجديدة دليلاً على الجهود التي نبذلها لتقديم الدعم لعملائنا وضمان حصولهم على الخدمات التي يحتاجون إليها دون تأثر نتيجة الوضع الراهن مع الحفاظ على سلامتهم باعتبارها أولوية قصوى بالنسبة لنا. كما تعتبر هذه الخدمة مسؤولية مجتمعية وأخلاقية نسعى من خلالها لتعزيز  إنتاجية عملائنا أثناء العمل والتعلم عن بُعد، وضمان حصولهم على خدماتنا بشكل سلس مع الالتزام بأعلى معايير السلامة”.

 

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة عبر اتباع الخطوات البسيطة التالية:

 

1) – التواصل مع مركز سامسونج لخدمة العملاء عبر الاتصال على 800-SAMSUNG لتحديد موعد استلام الجهاز

2) – إزالة بطاقة SIM وبطاقة الذاكرة، والاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات قبل تسليم الجهاز

3) – سيقوم فريق سامسونج باستلام الجهاز من العنوان المتفق عليه وتصليحه في مركز خدمة عملاء سامسونج

4) – بمجرد الانتهاء من عملية التصليح والصيانة، سيتم تعقيم الجهاز بشكل كامل وبمعدات خاصة قبل توصيله للعميل