أخباراتصالات وتكنولوجيا

طرح سلسلة TECNO CAMON 15 عبر الأنترنت أبريل المقبل

كتبت – ايه حسين

أعلنت TECNO مؤخرًا أنها ستذيع حفل إطلاق منتجها الجديد عبر البث التلفزيوني يوم 2 أبريل لتكشف عن سلسلة هواتف TECNO CAMON 15 المزودة بكاميرا، وذلك في الوقت الذهبي لخدمة DSTV. وسيُبَث حفل الإطلاق مباشرة على صفحة TECNO على Facebook وسيتضمن توزيع هدايا ثمينة على محبي TECNO. وسيكون حفل الإطلاق عبر الإنترنت هذا هو أول إطلاق لهاتف ذكي عبر الإنترنت في تاريخ القارة الإفريقية، وهو ما لا يمثل إنجاز في صناعة الهواتف الذكية فقط، بل يشير إلى أن تطور الإنترنت في إفريقيا قد دخل في مرحلة جديدة. إليك بعض الحقائق الأساسية.

ما الجديد في هذا الهاتف إذن؟ ما هي الوظائف المدهشة التي تجعل هذا الهاتف فريدًا من نوعه؟ ما هي الميزات المتوقعة التي يجب أن نترقبها؟ استمر في القراءة لتكتشف!

كاميرا من إنتاج SONY

مثل سلاسل TECNO CAMON السابقة، تدفع سلسلة TECNO CAMON 15 تاريخ أداء التصوير الفوتوغرافي إلى الأمام. حسَّنت هذه السلسلة من الحساسية والدقة بتركيب شريحة كاميرا Sony الأعلى تصنيفًا في عالم الهواتف الذكية. مقارنة بأغلب الشرائح المستخدمة في كاميرات الهواتف الذكية، فإن شريحة كاميرا Sony يمكنها اكتشاف تفاصيل أكثر دقة وإخراج مستوى مدهش من جودة الصور الملتقطة. ومع الحساسية العالية للشريحة، تحتفظ الصور بتفاصيلها عالية الدقة بعد تكبيرها حتى 8 مرات. ستكون جودة الصور عالية جدًا، حتى من مسافة طويلة.

تقنية TAIVOS™ المسجلة للقطات ليلية فائقة الوضوح

كشركة للتكنولوجيا الفائقة، قدمت TECNO تقنية جديدة بإبداع خاصية TAIVOS™ (حل تحسين الرؤية بالذكاء الاصطناعي من TECNO) لتقدم لك لقطات ليلية فائقة الوضوح. تسمح عدسة Ultra Night بتصحيح أفضل للحواف وتقليل الضوضاء متعددة الإطارات، مما ينتج عنه لقطات ليلية أوضح وأنقى. كما أن الحد من آثار التعريض الضوئي المفرط الذي يبرز المشاهد الليلية يساعد في تحسين درجة السطوع والمجال الديناميكي للكاميرا. وبفضل تلك الميزة، سيصبح هذا الهاتف خير رفيق لمحبي السهر.

صور فائقة الوضوح بدقة 64 ميجابكسل

مزودًا بكاميرا 64 ميجابكسل، هاتف CAMON 15 يجعل أصغر التفاصيل واضحة من على بُعد 30 متر. بينما تأتي أغلب كاميرات الهواتف الآن بدقة 48 ميجابكسل لمعالجة البيانات الحساسة. إلا أن TECNO CAMON 15 يأتي مزودًا بكاميرا SONY بدقة 64 ميجابكسل كدعم حاسوبي. ويمكن لهذه الكاميرا تقليل الضوضاء البصرية بعد التقريب على الأجسام، وضوضاء أقل تعني رؤية أوضح! ووفقًا لبعض التقارير في مصادر الإعلام العالمية المهتمة بالتكنولوجيا، فإن التركيز الأعلى للبكسل هو أحد أهم ابتكارات تكنولوجيا الهواتف الذكية في 2020. فعدد وحدات البكسل الأعلى سيزيد بالطبع من جودة الصورة وتجربتك المرئية، لذا، استعد وانتهز الفرصة!
هذه الميزات المسربة ما هي إلا البداية، فهناك المزيد من الميزات التقنية العالية تستحق الاكتشاف في سلسلة CAMON 15.