أخباراقتصاد عربيصحةعام

مصر لتأمينات الحياة.. دفع الأقساط من خلال قنوات الدفع الإلكتروني

باسل الحيني

 كتبت – ايمان الواصلي القاهرة في 21 مارس 2020

 

حرصاً من شركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى شركات مصرالقابضة للتأمين، على سلامة وراحة عملائها وتنفيذاً للإجراءات الوقائية الموصى بها من وزارة الصحة لتقليل الاتصالات الشخصية بقدرالإمكان وتخفيض التعاملات النقدية، يمكن لعملاء شركة مصرلتأمينات الحياة استخدام كافة التطبيقات الرقمية وقنوات الدفع الإلكتروني المتاحة بالفعل للحصول على الخدمات التأمينية المختلفة وكذلك سداد الأقساط المستحقة وذلك عبرشبكة كبيرة من قنوات الدفع الإلكتروني التي تتمثل في:

·        الموقع الرسمي misrlife.com وتطبيق الهاتف المحمول Mobile App لشركة مصر لتأمينات الحياة.

·        من خلال منافذ فوري المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والمنتشرة في فروع الشركة.

·        من خلال المحافظ البنكية Mobile wallets.

·        من خلال خدمات فوري المتاحة على ماكينات الصراف الآلي ATM للبنك الأهلي المصري.

 

وفي هذا السياق، قال السيد باسل الحيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين: “تحرص شركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها على اتباع كافة سبل الوقاية وحماية شركائها سواء عملائها أوموظفيها من كافة الأمراض والحد من انتشارها. لذا تقوم شركات مصر القابضة للتأمين بحث عملائها على التعامل من خلال طرق الدفع الإلكترونية والتطبيقات الرقمية في الحصول على الخدمات التأمينية المختلفة وسداد الأقساط التأمينية ومعرفة كل ما هو جديد فيما يتعلق بخدمات الشركات”.

ومن جانبه، صرح د. أحمد عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة: “في إطارالإجراءات الرامية للحد من انتشار حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، تستمر مصر لتأمينات الحياة في تعزيز فريق الدعم الفني ومركز الاتصالات، وذلك لتسهيل تأدية الخدمات التأمينية المختلفة، بالإضافة لإتاحة كافة سبل الدفع الإلكترونية عبر شبكة كبيرة من قنوات الدفع تتيح لعملائنا سداد الأقساط مباشرة لتخفيض التعاملات النقدية”.

 

وأضاف د. عبد العزيز: “أن شركة مصر لتأمينات الحياة تعتبر من أولى الشركات التي بدأت تقديم خدماتها إلكترونياً سواء على مستوى تقديم الخدمة أو عمليات تحصيل الأقساط  وإتاحه كافة المعلومات لعملائها في أي وقت عبر كافة الوسائل الرقمية وكذلك مركزالاتصالات وذلك تسهيلأ على العملاء وتوفيراً للوقت والجهد، بالإضافة إلى تأمين عمليات الحصول على المعلومات أو سداد الأقساط والحد من التعاملات النقدية حيث أن الاستثمارات التي تم ضخها في هذه المجالات هدفها الرئيسي تقديم أفضل خدمة لعملائنا وفقاً لأفضل الممارسات الدولية”.