أخباراقتصاد عربيعامعقارات

تطوير مصر تحصد جائزة BT100 كأفضل مطور عقاري في المسؤولية المجتمعية وريادة الأعمال

كتبت- ايه حسين

فازت شركة تطوير مصر بجائزة BT100 كأفضل مطور عقاري في مصر لدورها البارز والأكثر تأثيرا في أنشطة المسؤولية المجتمعية وريادة الأعمال، ويذكر أن هذه الجائزة هي الجائزة الثانية التي تحصل عليها تطوير مصر من جوائز BT100 ، ففي عام 2018 ، تم منح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، د. أحمد شلبى ، كجائزة لكونه أحد أهم الشخصيات المؤثرة في القطاع العقاري.
وقال الدكتور أحمد شلبي، أن الشركة استطاعت خلال وقت قصير ان تصبح لاعباً رئيسياً في السوق العقاري المصري من خلال التركيز منذ يومنا الأول على توظيف الابتكار في جميع اعمالنا، وحرص فريق العمل في تطوير مصر على أن يقدم فكرة جديدة ومبتكرة في كل مشروع من مشروعاتنا لتكون بمثابة عنصر تميز للمشروع وتعمل على اظهاره بصورة بارزة وسط هذا الزخم الكبير من مشروعات التطوير العقاري فى مصر.
وأضاف شلبي أن شركة تطوير مصر ومنذ انطلاقها تبدى اهتماما خاصاً بالتعليم وريادة الأعمال كركيزتين أساسيتين لأنشطتها المجتمعية، وحريصة على أهمية خلق منظومة متكاملة لدعم رواد الأعمال لدورها البارز فى تطور المجتمعات والمساهمة بشكل فعال فى تحسين أداء اقتصاد تلك المجتمعات واعانتها على تحقيق التنمية المستدامة.