الرئيسية / أخبار / فريق نيسان “e.dams” ينهي سباق Formula E في مراكش ضمن العشرة مراكز الأولى

فريق نيسان “e.dams” ينهي سباق Formula E في مراكش ضمن العشرة مراكز الأولى

كتب:فتحى السايح- ايمان الواصلي

شهد أخر سباق من سلسلة Formula E والتي أقيمت في مراكش منافسة سيباستيان بويمين متسابق فريق نيسان e.dams على أحد المراكز الثلاثة الأولى. ومع نهاية السباق،استطاع المتسابق السويسري الحصول على المركز الرابع فيالسباق بالسيارة رقم 23 بفارق جزء من الثانية عن المتسابقالذي أنهى السباق في المركز الثالث.
ونجح متسابق الفريق أوليفر رولاند في تحقيق المركز التاسعفي السباق بالسيارة رقم 22، وحقق فريق نيسان 14 نقطة فيسلسلة السباقات مما أهله للتقدم للمركز الرابع ما بين الفرقالمشاركة في بطولة مصنعي السيارات الكهربائية.
واستطاع فريق نيسان e.dams تحقيق نتائج جيدة في حلبةمولاي الحسن الدوليّة بمراكش، حيث استطاع متسابق الفريقالمتميز سيباستيان بويمين في تحقيق رابع مركز متقدم فيالسباقات من خلال سباق مراكش مما يؤكد تقدم فريق نيسان e.dams ونجاحه في تحقيق نتائج جيدة في ثاني سباق علىالتوالي.
وكاد المتسابق سيباستيان بويمين أن يحقق المركز الثالث فيالسباق الذي أقيم في مراكش، ونجح فريق نيسان e.dams أنيكون ضمن العشرة مراكز الأولى في السباق.
هذا وكان المتسابق سيباستيان بويمين قد حقق المركز الثالث في السباق الماضي الذي أقيم في مدينة مكسيكو سيتي، حيث يتقدم فريق نيسان e.dams بخطى ثابتة في سباقاتFormula E لهذا الموسم ومن المتوقع أن يحقق الفريق المزيد من النتائج المميزة في السباقات القادمة.
ومن المعروف ان شركة نيسان تشارك في بطولات سباقاتالسيارات الكهربائية كلياً Formula E ليرى العالم القوةوالإمكانيات الرائعة لتقنيات Nissan Intelligent Mobility، و التي تعتبر أحدث التقنيات اتي تتبعها نيسانلجعل السيارات شريك أكثر استجابة وأفضل أداءً علىالطريق.
وتُعد نيسان أحد أولى الشركات الرائدة التي صنعت السيارات الكهربائية كلياً وطورتها على نحو مذهل خلال الأعوام السابقة، حيث تعتبر السيارة نيسان ليف أحد أكثر السيارات نجاحاً وحصولاً على رضاء العملاء حول العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعة طنطا ترصد مكافأة لأبحاث التعامل مع فيروس كورونا

قال الدكتور كمال ...