الرئيسية / أخبار / “ذا لاند” تطلق “Armonia WALK” باستثمارات ٥٠٠ مليون جنيه

“ذا لاند” تطلق “Armonia WALK” باستثمارات ٥٠٠ مليون جنيه

كتبت- اية حسين

كشفت “ذا لاند ” للتطوير العقاري إطلاق مشروعها التجارى “Armonia WALK” للبيع خلال مارس من العام الجارى .

وصرح  أحمد الطيبي،رئيس مجلس الإدارة أن المشروع يمثل جزءا من كمبوند “Armonia” السكنى كأول مشروعات الشركة المتميز بالعاصمة الإدارية ، لافتا الي أن المساحة البنائية تبلغ 18 الف متر مربع بحجم استثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه.

وأضاف أن الشركة حصلت على القرار الوزارى للمشروع فى نوفمبر الماضى ، ومتوقعا أن يتم البدء فى تسليم المرحلة الأولى منه فى سبتمبر 2022.

ولفت أن المشروع يتميز بموقع استيراتيجى متميز، حيث يقع فى منطقة R7 بجوار الحى الدبلوماسى ، وعلى بعد 1.6 كم من مبنى الأوبرا، و 2 كم من النهر الأخضر وعلى مسافة 2.5 من كاتدرائية العاصمة الإدارية، و3 كم من مسجد الفتاح العليم ، و 10 كم من مطار العاصمة الإدارية الجديدة، ويتمتع بمفهوم جديد للتصميم يجمع بين الحداثة والمعاصرة وتتوافر به كافة متطلبات المدينة الذكية.

وتابع أن مشروع “Armonia WALK” التجارى يتكون من عدة طوابق فى المستوى الأرضى، حيث يوجد طابق أرضى سفلى وآخر علوي، وتتم خدمة جميع وحدات محلات البيع بالتجزئة داخل المشروع من خلال البدروم.

يقع مشروع “Armonia WAL” داخل مشروعArmonia السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذى يمتد على مساحة 41 فدان، بإجمالي عدد وحدات يصل إلى 1750 وحدة، ويبلغ ارتفاع المباني بالمشروع 7 أدوار، وتنفذه شركة “The Land Developers” على مدار 4 سنوات بإجمالى إستثمارات تقدر بنحو 3 مليار جنيه، ومن المتوقع البدء في تنفيذ أعمال المرحلة الأولى خلال الربع الثاني من العام الجاري 2020.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعليم العالي يلتقي وفد شركة «سيسكو» العالمية

كتبت- ايه حسين ...