أخباراتصالات وتكنولوجيابورصةعام

 إل جي تكشف عن محفظة من منتجات الأعمال خلال المعرض الأوروبي للأنظمة المتكاملة

كتب_ محمد عبدالنور :
 من المقرر أن تعرض شركة إل جي العالمية الرائدة في منتجات OLED خلال المعرض الأوروبي للأنظمة المتكاملة ISE، عدداً من الحلول العمودية المثالية التي تتناسب مع مختلف بيئات العمل من متاجر وأماكن العامة ومكاتب. وستتضمن هذه الحلول المستقبلية شاشاتOLEDالشفافة، ذات الإطار المفتوح، وحائط الفيديو ذي الحواف فائقة الصغر، والعديد من المنتجات الرائعة الأخرى التي ستذهل عقول زائري المعرض.
وسيتألق جناح إل جي في المعرض بلافتةOLED الشفافة قياس 55 بوصة، وهي منتج إل جي الأحدث الذي سيدهش الزائرين بتصميمه الراقي وحوافه النحيفة للغاية، وبالطبع شاشة OLED الشفافة المتميزة. وتتلاءم هذه التقنية بشكل مثالي مع بيئة المتاجر والمعارض الفنية حيث يمكن وضع المنتجات خلف الفيديو أو القيام بعرض تأثيرات خاصة على لافتة OLED الشفافة.
وبدون شك، ستظهر خلال معرض أوروبا للتقنيات المتكاملة 2018 قدرات منتجات شاشات OLED ذات الإطار المفتوح من إل جي من خلال Canyon Attractor الذي تم تصميمه باستخدام 60 شاشة OLEDبإعدادات مقعرة ومحدبة. فالشاشات الرقمية مثالية لتوضيح ميزة تعديل الشكل في OLEDإضافة للنوعية الممتازة للصورة. كما يمكن ضبط شكل وحجم شاشات OLED ذات الإطار المفتوح ليتم توظيفها في العديد من الاستخدامات، كتجهيزات الفيديو والشاشات الإعلامية الضخمة والمصممة خصيصًا لتتناسب مع المساحات التجارية أيًا كان تقسيمها.
كما يضم جناح إل جي في المعرض منتجاً بارزاً آخر وهو حائط الفيديو متساوي الحواف مع سماكته الضئيلة التي لا تتجاوز 0.6 ملم لتعيش تجربة مشاهدة سلسلة ومذهلة. فحوافه ذات السماكة الشبه معدومة ستجعلك تنسى كل ما حولك، وبهذا يعتبر هذا المنتج أفضل ما يمكن استخدامه للإعلان عن أرقى منتجات الأزياء والجمال. كما تعرض إل جي أيضًا لافتة فيديو جدارية رقمية قادرة على توصيل 1500 وحدة سطوع ضوئي لمشاهدة واضحة ومضيئة بشكل استثنائي، وبذلك تكون الاختيار الأمثل للاستخدام في الأماكن ذات الإضاءة العالية.
وتقدم منتجات إل جي للافتات الرقمية حلولًا عمودية مثالية يمكن اعتمادها أيًا كان محيط العمل، وقد عززت إل جي هذه المنتجات لتقديم حلول اللافتات الرقمية الأكثر حداثة في مجال النقل. فأنظمة إل جي لعرض معلومات الطيران المعروفة بـ (FIDS) مثلًا تأتي بأحجام وإعدادات متنوعة، كما أن ميزة منع الانعكاس الجديدة تسمح للمسافرين برؤية معلومات الطيران الدقيقة بنظرة واحدة دون أية انعكاسات.
وتعتبر شاشات إل جي Ultra Stretch قياس 86 و88 بوصة ممتازة لنقل معلومات الإرشاد أو إخطارات عمليات التفتيش بدقة وبلغات متعددة بفضل شكلها الممدود. وألواح IDBالرقمية الحديثة التفاعلية مع تطبيق IPS، مع نوعية الصور الفائقة تضمن كفاءة العمل مع الأدوات التشاركية الفعالة. وتتميز واجهة IDBبإمكانية تحويلها للمس مع قدرة كتابة دقيقة تسمح لعدة مستخدمين بالكتابة في الوقت نفسه ومشاركة الأفكار بحرية مع تقنية اللمس الحدسية لتوفير الحد الأقصى من الإنتاجية والموائمة.
كما تعرض إل جي أيضًا إحدى حلول اجتماعات الفيديو وهي شاشة قياس 65 بوصة فائقة الدقة تم تطويرها بالشراكة مع سيسكو. ويجمع حل الأعمال المطور هذا خبرات إل جي العريقة في صناعة الشاشات فائقة الدقة وتقنيات سيسكو الصناعية الرائدة.
ولإضفاء لمسة فخامة تثري تجربة نزلاء الفنادق، فلا شك أن تلفزيون OLED Wallpaper TV الحائز على جوائز عديدة هو الخيار الأفضل الذي سيضفي على إقامة النزلاء لمسة مميزة، حيث تمنحهم خاصية Gallery Mode نوعية ممتازة للصورة. وتقدم إل جي كذلك لإدارات الفنادق المنصة الذكية Pro:Centric®️لأجهزة التلفاز، والتي تدعم أدوات التحرير البسيطة لتعديل المحتوى تبعًا لاحتياجاتها. كما أن حلول انترنت الأشياء الموجهة للغرف والتي تعتمد على تلفاز إل جي Smart Hotelستسهل تحكم النزلاء لاسلكياً بالستائر، وأقفال الأبواب، وإطفاء وتشغيل الأضواء، والعديد من الاستخدامات الأخرى المختلفة، عبر منصة استخدام وحيدة هي Pro:Centric Direct.
وبهذه المناسبة قال كو كوانج مو رئيس وحدة العرض المعلوماتي للأعمال في شركة إل جي للالكترونيات: “نحن فخورون للغاية بأن نكون رواد صناعة لافتات الأعمال في العالم، ونفخر بشكل أكبر بقدرتنا على تقديم الحلول المبتكرة والخلاقة لعملاء الشاشات العمودية” مؤكداً على أن “أولويتنا هي أن نتمكن من تقديم حلول عملية وفعّالة عالية القيمة لشريحة أكبر من العملاء في كافة القطاعات، كقطاع التجزئة، والقطاع الحكومي، وقطاع الضيافة، والقطاع التعليمي، وقطاع النقل”.