الرئيسية / أخبار / المصرف المتحد ضمن افضل 100 قيادي لعام 2019

المصرف المتحد ضمن افضل 100 قيادي لعام 2019

كتب:فتحىً السايح

اختارت قمة الافضل في دورتها الخامسة, اشرف القاضي رئيس المصرف المتحد ضمن افضل قيادي استطاع الوصول بمؤسسه لاعلي قمم الاداء الموسسي وفقا لمؤشرات الاداء العامة لقمة الافاضل خلال 2019. وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي – رئيس وزراء مصر وبمشاركة عدد من الوزراء مصر وهم : الدكتورة هالة السعيد – وزيرة الدولة للتخطيط والاصلاح الاداري ونيفين جامع – وزيرة التجارة والصناعة.

وقع اختيار البنك المركزي المصري علي اشرف القاضي ليتولي رئاسة المصرف المتحد في الربع الاول من 2016. ومنذ ذلك الوقت واسم ومكانة المصرف المتحد في تقدم مستمر وفقا لمؤشرات اداء السوق المصرفي. الامر الذي دعم قمة الافاضل في اختياره وتكريمه كقيادي متميز لعام 2019.

واستطاع اشرف القاضي وفريق عمل المصرف المتحد تكثيف الجهود والعمل وفق استراتيجية وخطه تستهدف للوصول بالمصرف المتحد ضمن صفاف البنوك المتميزة بالسوق المصري.

ووفق العديد من مؤشرات العمل المصرفي المتخصص ومؤشرات الادارة الدولية كان انجازات فريق عمل المصرف المتحد بقيادة اشرف القاضي نموذج يحتزي به للعديد من المؤسسات داخليا وخارجيا. مما انعكس ايجابيا علي العلامة التجارية وحقوق الملكية. حيث ارتفعت المؤشرات العامة للربحية والعائد علي الاصول. والتوسع الجغرافي والخدمي بزيادة عدد الفروع وانتشار المنتجات البنكية والحلول المالية لزيادة قاعدة العملاء وتحقيق الشمول المالي. فضلا عن اطلاق العديد من الخدمات الرقمية المبتكرة بالسوق المصري والتي تخدم العملاء من افراد وشركات. كذلك العمل علي تشجيع وتنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر لايمان حقيق بدورها في دفع خطط التنمية الشاملة.

هذا ويعد اشرف القاضي احد القياديين المؤمنين بان التعلم عملية مستمرة لا تنتهي. لانها تثري القيادي علي المستوي الشخصي وعلي مستوي الاداء العام للمؤسسة. حيث حصل القاضي علي العديد من الشهادات المتخصصة من جامعات دولية. كان اخرها شهادة القيادة المصرفية من جامعة هارفرد الامريكية في نوفمبر 2019 الماضي. كما حصل على دورة تدريبية في “استراتيجيات صنع القرار للقادة” من أكاديمية لندن لإدارة الأعمال London Business School في يوليو 2018. كما حاصل علي ماجستير البنوك من جامعة ماسترخت وشهادة التمويل العقاري والتوريق من جامعة ورتن ببنسلفينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد عمل اشرف القاضي كمساعد للعضو المنتدب ببنك قناة السويس والمدير العام وعضو مجلس الادارة ببنك الكويت الوطني. وانتدب للعمل بينك الكويت الوطني بالكويت للفروع الدولية. كما عمل كنائب الرئيس بسيتي بنك مصر، و كذلك كنائب رئيس مجلس ادارة هيئة التمويل العقاري ورئيس صندوق دعم نشاط التمويل العقاري. فضلا عن نائب رئيس بنك امريكان اكسبريس وبنك اوّف أمريكا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الصحـّــة الرقميـــّـة ” يسلط الضوء على احدث الأساليب للرعاية الصحية

كتبت/ اية القاضي ...